بحث التعاون بين العقبة الخاصة والسفارة الأميركية

بحث التعاون بين العقبة الخاصة والسفارة الأميركية
الوقائع الإخبارية :  - بحث رئيس مجلس المفوضين في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، اليوم الخميس، مع السفيرة الأميركية لدى المملكة، يائل لمبرت، سبل التعاون في مختلف القطاعات الاقتصادية والحيوية في منطقة العقبة.

وأشار الفايز، بحضور أعضاء مجلس المفوضين، إلى أن زيارة السفيرة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك والاطلاع على المشاريع المدعومة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، والتي كان لها تأثير كبير في دعم مشاريع السلطة.

وأكد أهمية التعاون والشراكة لدعم عدد من المشاريع الحيوية، مع الحرص على استضافة رجال الأعمال والمستثمرين الأميركيين في العقبة، لإطلاعهم على الفرص والحوافز الاستثمارية، وتوفير التسهيلات اللازمة لجذب الشركات المهتمة.

ونوه الفايز، بمؤشرات الأداء والمشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية، والتي تعكس البيئة الاستثمارية الجاذبة في العقبة، وتعزز مكانتها كمركز اقتصادي رائد.

وتناول الاجتماع مراحل الإنجاز في المشاريع القائمة، إضافة إلى استعراض أهم المشاريع المستقبلية الهادفة إلى تعزيز مكانة العقبة كوجهة إقليمية، مع التركيز على دعم بيئة الأعمال، والتحول الرقمي، والتنمية السياحية المستدامة.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير