خيسوس: نيمار تعافى من إصابته... والربيعي منحنا إشارة الاعتماد

خيسوس: نيمار تعافى من إصابته... والربيعي منحنا إشارة الاعتماد
الوقائع الإخبارية : لم يحسم البرتغالي خورخي خيسوس أمر مشاركة النجم البرازيلي نيمار، وإمكانية مشاركته في مواجهة العين، ببطولة دوري أبطال آسيا، مُشيداً بالإمكانيات التي أظهرها محمد الربيعي في مواجهة الفيحاء.

وواصل الهلال رحلة انتصاراته، وكسب لقاءه أمام الفيحاء بثلاثية نظيفة، في الجولة السابعة ليبلغ النقطة 21 ويُحكم قبضته على صدارة الترتيب.

وقال خيسوس، في المؤتمر الصحافي: «سعيدون بتحقيق الانتصار، لقد لعبنا المباراة في الإطار الذي اعتمدناه لها».

وأضاف: «أُثني على حارس مرمى الفيحاء، أنقذ فريقه من نتيجة أكبر، كما أشكر محمد الربيعي على الأداء الذي قدّمه، منحَنا إشارة بأننا قادرون على الاعتماد عليه».

وعن إمكانية ضمه النجم البرازيلي نيمار لقائمة العين، قال خيسوس: «اليوم، يكمل نيمار عاماً كاملاً من إصابته، لقد تعافى كلياً من الناحية الطبية، ودخل التدريبات الجماعية، وسنرى إذا كانت الأمور إيجابية في اليومين المقبلين فسينضم لبعثة الفريق».

وفيما يخص المغربي ياسين بونو، قال مدرب الهلال: «لا نعلم حتى الآن إمكانية مشاركة بونو أمام العين من عدمها، نحن نتابع حالته أولاً بأول».

وختم خيسوس حديثه: «اليوم هو يوم مميز ومختلف لكل المنتمين والمحبّين لنادي الهلال تزامناً مع ذكرى تأسيسه، فهو أكبر وأعظم نادٍ في تاريخ الكرة الآسيوية».
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير