فنانة مصرية تكشف عن زواجها سراً لـ10 سنوات .. وتوضح حقيقة "زفافها" القريب

فنانة مصرية تكشف عن زواجها سراً لـ10 سنوات .. وتوضح حقيقة زفافها القريب
الوقائع الإخبارية:  حالة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية عايدة رياض، بسبب تصريحاتها التي أطلقتها مؤخراً أثناء لقائها في إحدى القنوات الفضائية، حيث كشفت سرا مر عليه أكثر من أربعين عاماً.

زواج عايدة رياض عرفياً
وقالت عايدة رياض إنها تزوجت عرفياً من أحد الأشخاص، وقد استمر هذا الزواج حوالي عشر سنوات، حيث اضطرت لذلك الأمر لأنها أحبت هذا الشخص بالرغم من أنه كان متزوجاً ولديه أبناء، فخشيت أن يتسبب زواجها منه في تفكك أسرته، لذلك وافقت على أن يكون الزواج عرفياً وسرياً.

ليس هذا فقط هو التصريح الغريب الذي أطلقته عايدة رياض في هذا اللقاء، حيث قالت إنها مرتبطة حاليا وتنوي الزواج قريبا بالرغم من تجاوزها سن السبعين وطلبت خلال الحلقة من محمد رمضان أن يحيي حفل زفافها مجانا، خاصة أنها تنوي إقامة حفل زفاف كبير ستدعو له الوسط الفني.

حقيقة استعداد عايدة رياض للزواج بعد سن السبعين
وتعرضت عايدة رياض لحالة من الانتقاد والهجوم بسبب التصريح الأخير، إلا أنها كشفت أنها كانت تمزح خلال اللقاء، فليس من المنطقي أن تفكر في الزواج بعد أن تخطى عمرها السبعين عاماً، فهي حالياً متزوجة الفن وتركز فيه، فهو الشيء الوحيد الذي يحقق لها السعادة.

وأضافت أنها لم تفكر في الزواج منذ سنوات طويلة، وسخرت حياتها للعمل والسفر والاستمتاع بكل شيء جميل، فالشيء الوحيد الذي يسعدها حاليا هو المشاركة في عمل فني جيد، أو أن يشيد الجمهور بدورها في الأعمال الدرامية والسينمائية.

أعمال عايدة رياض
يذكر أن عايدة رياض شاركت في مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، الذي عُرض الفترة الماضية، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة "ليلى" التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى.

وبعد رحلة بحث تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما "ليلى" و"هاشم"، بعد زواج دام 10 سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

وشاركت عايدة رياض في بطولة مسلسل "برغم القانون" مع مجموعة من أبرز الفنانين منهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمي، والعمل من تأليف ريمون مقار، وإخراج شادي عبدالسلام.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير