تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي البنك المركزي

تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي البنك المركزي
الوقائع الاخبارية :احتفل اليوم في إدارة مكافحة المخدرات بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي البنك المركزي بحضور مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة والمدير التنفيذي للبنك المركزي أيمن السعدي.

وتأتي هذه الدورة التي عقدت على مدار ثلاثة أيام متتالية في مبنى البنك المركزي للتوعية من خطر آفة المخدرات والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع وحمايته من كافة الأخطار التي تهدد أبناءه .

وأكد العميد الطراونة على أهمية المعلومات والمعرفة التي تلقاها الخريجين خلال هذه الدورة ونقلها للمجتمع المحلي وخاصة فئة الشباب مبينا حرص مديرية الأمن العام على عقد مثل هذه الدورات لكل فئات المجتمع للوصول إلى خلق ثقافة مجتمعية لمواجهة خطر هذه الآفة .

من جانبه ثمن السعدي الجهود المبذولة من قبل مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة مكافحة المخدرات وكافة وحداتها الشرطية الساهرة على أمن الوطن والمواطن وحماية أبناءه من الخطر المحدق لآفة المخدرات إضافة للدور التوعوي الذي تقوم به حيال هذه الآفة والمتجسد في مثل هذه الدورات التي تعقد باستمرار وبشكل دوري .

وفي نهاية الحفل سلم العميد الطراونه الشهادات للخريجين، والذين أعربوا عن شكرهم واعتزازهم بمديرية الأمن العام وحرصها الدؤوب على توعية أبناء المجتمع من كافة الأخطار وخاصة آفة المخدرات، مشيرين لأهمية المعلومات التي تلقوها خلال فترة انعقاد الدورة


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير