"الأشغال" تبحث أسس استئناف العمل في مشاريع الإنشاءات

الأشغال تبحث أسس استئناف العمل في مشاريع الإنشاءات
الوقائع الإخبارية: ناقش وزير الاشغال العامة و الاسكان المهندس فلاح العموش خلال لقاء مع نقباء ومختصين، وضع الاسس الخاصة بالمشاريع لاستئناف العمل التدريجي بقطاع الانشاءات بالمشاريع الحكومية و القطاع الخاص.
ويأتي هذا اللقاء بعد موافقة اللجنة الوطنية لمكافحة الاوبئة بالسماح يوم امس الأربعاء، لمجموعة من القطاعات مباشرة اعمالها و من ضمنها قطاع الانشاءات و ذلك ابتداءا من تاريخ 19/4/2020 تدريجيا.

و اكد العموش على اهمية استئناف العودة للعمل التدريجي للمشاريع في قطاع الانشاءات سواء الحكومية و القطاع الخاص في دليل اجراءات العمل لتدابير السلامة و الوقاية الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد و اهمية تشغيل العمال و المهن المختلفة في هذه المشاريع على ان يحقق كل مشروع الشروط و المتطلبات الصحية و الفنية.

وتم التوافق مع رؤساء النقابات و هيئة المكاتب و جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان على التدابير سواء السلامة العامة و الصحيه و التشغيل للعمال و الفنيين للتدرج بالعمل في المشاريع.
وحضر اللقاء؛ نقيب المهندسين و نقيب المقاولين و رئيس هيئة المكاتب الاستشارية و رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان بحضور مدير عام دائرة العطاءات الحكومية وامين سر مجلس البناء الوطني.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير