والد حلا شيحة: معز مسعود لم يطلب يد ابنتي

والد حلا شيحة: معز مسعود لم يطلب يد ابنتي
الوقائع الإخبارية: علقّ الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الممثلة المصرية حلا شيحة، على علاقتها بالداعية الديني معز مسعود، في ظل تأكيدات خلال الأيام الماضية بارتباطهما إضافة إلى أن شقيقتها الممثلة هنا شيحة أكدت ذلك في تصريحات لها.

وقال والد حلا شيحة، في تصريح صحفي "إن أمر ارتباط حلا معلوم له، ولكنه حتى الآن لم يتقدم للزواج منها بشكل رسمي كما جرت العادات والتقاليد، منوهًا بأنه لم يحدث خطوبة أيضاً ولا توجد لتلك العلاقة أي صفة"، وفق (فوشيا).

وأضاف شيحة، أن معز مسعود ليس إلا صديقاً مقرباً للأسرة، منوهاً بأنه لا يمانع في ارتباط ابنته حلا به ولكنه طالبه بأن تكون العلاقة بصفة رسمية منعاً للقيل والقال.

وأبدى أحمد شيحة، انزعاجه مما يُنشر بشأن تلك العلاقة ومقابلات حلا ومعز، منوهاً بأنه يراعي أنهما هذه الفترة يتفاهمان كي يأخذ الأمر شكلاً رسميًا، لكنه كان يتمنى أن يتم إبلاغه بما يدور وأنهما يرغبان في الزواج.

وكانت قد أفادت مصادر مقربة من حلا شيحة، مؤخرًا بأن مشادة وقعت بينها وبين معز مسعود، موضحة أن زواجهما بات مهددًا لسبب صادم بدأه الثاني الذي يرغب في أن تترك حلا شيحة التمثيل تمامًا، وأن تتفرغ للحياة الزوجية وتربية أبنائها.

وأكدت المصادر أن حلا شيحة عارضت الأمر بشدة هذه المرة، موضحة أن معز مسعود قال لها إنها سبق وأن خاضت تجربة الاعتزال مدة 12 عامًا سابقة لاسيما وأن عودتها للفن جاءت منذ فترة قصيرة وهو ما يجعل عودة الأمور لطبيعتها خلال الاعتزال مواتية.

وشددّت المصادر على أن حلا شيحة بررت أمر اعتزالها في السابق بأنها كانت خارج مصر فضلًا عن أن الأبناء كانوا صغارًا لكنهم حاليًا لن يعيقوها عن الاستمرار في الفن خاصة أنها ستقيم في مصر.

ونوّهت المصادر بأن معز مسعود، طالب حلا شيحة بأن تفكر في الأمر جيدًا كي يتسنى لهما إتمام الزواج، خاصة أنه يرغب في الاستقرار وعدم الزواج مجددًا، وأن ترتدي الحجاب وتعيش حياة هانئة على غرار ما فعلت صديقتها الفنانة المصرية حنان ترك.

يُذكر أن حلا شيحة، ومعز مسعود أثارا جدلاً كبيرًا طوال الفترة الماضية بشأن علاقتهما سويًا خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت إحدى صورهما.


تابعوا الوقائع على