بلدية اربد: لا شكاوى خلال المنخفض الجوي

بلدية اربد: لا شكاوى خلال المنخفض الجوي
الوقائع الاخبارية :اكدت بلدية اربد الكبرى انها لم تتلقى اية شكاوى حرجة بعد دخول المنخفض الجوي وبدء هطول الأمطار بغزارة على المدينة وفق الناطق الإعلامي لبلدية اربد رداد التل.

وقال التل ان فرق الطوارئ في البلدية تكثف جولاتها في هذه الأثناء للتأكد من عمل الجريلات الخاصة بتصريف مياه الأمطار وعدم وجود أي إغلاقات في الشوارع.

وبين التل أنه ورغم عدم ورود أي شكاوى لغرفة الطوارئ إلا ان البلدية تواصل العمل على مدار الساعة وجميع كوادرها جاهزة لتقديم المساعدة للمواطنين او الجهات المختلفة في حال طلب منها ذلك.

من جهته بين مسؤول فرق الطوارئ في البلدية علي الصليبي ان فرق الطوارئ عملت منذ يوم أمس على تفقد جميع الجريلات وتنظيفها بالإضافة لفتح مجاري الوديان وإزالة أي عوائق منها قد تمنع تدفق المياه فيها.

وبين الصليبي أن البلدية على تواصل مع شركة مياه اليرموك للتأكد من عدم وجود أي إغلاقات في المناهل التابعة للشركة بعد ان شهدت المدينة خلال المنخفض السابق ارتفاعاً في منسوب المياه في بعض الشوارع بسبب اغلاق هذه المناهل التي لا سلطة للبلدية عليها.

وأضاف ان البلدية تعمل بالتنسيق الدائم مع غرفة العمليات المركزية في المحافظة كما ان البلدية جاهزة للتعامل مع أي طارئ وحل أي مشكلة على وجه السرعة.

وشدد الصليبي على المواطنين ضرورة ابلاغ البلدية بأي خلل يشاهدونه او أي مشكلة قد تصادفهم متعلقة بالمنخفض الجوي والإتصال مع ارقام فرقة الطوارئ التي تستقبل الشكاوى على مدار الساعة .

 
تابعوا الوقائع على