جينفر آنيستون تكشف عن سر وشم 11 11

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: يشعر جمهور الفنانة العالمية جينفير آنيستون بشغف كبير، لمعرفة السر وراء وشمها الشهير "11 11” الموجود على رسغ يدها. ومع هذا، ظلت آنيستون حريصة على إبقاء الموضوع طي الكتمان؛ إذ لم تصرح ولو مرة واحدة عن المعنى الخاص بهذا الوشم أو ما المقصود من ورائه لأي أحد حتى وقتنا هذا.

لكن صديقة آنيستون المقربة، أندريا بيندوالد، كشفت عن السر خلال مشاركتها صديقتها الاحتفال بعيد ميلادها، الذي يوافق يوم الـ 11 من شهر فبراير. وحرصت بيندوالد على تقديم تهنئة خاصة لصديقتها، آنيستون، من خلال منشور أرفقته ببعض الصور التي كانت من ضمنها صورة مقربة لوشم "11 11” عبر حسابها على إنستغرام، وقالت فيه بيندوالد: "عيد ميلاد سعيد جينفر! أنتِ أفضل صديقاتي، وأنت المرأة الأجمل، الأكثر موهبة، الأطيب قلب والأكثر مرحا في الكوكب. أهنئك في يوم عيد ميلادك! بالطبع انه أقوى أيام العام مع اكتمال القمر في برج الدلو ومنطقي أن يكون الكون كله متناغما مع الحب في يوم عيد ميلادك”.

وأكملت بيندوالد تهنئتها الرقيقة بالقول "أنتِ محبوبة للغاية، لا يمكنني الانتظار للاحتفال بتلك المناسبة وتقديم المزيد من الأمنيات الرائعة 11:11.

أتمنى مواصلة الحياة برفقتك أتمنى لك 37 عاما أخرى من الاحتفال بعيد ميلادك (وذلك في إشارة إلى طول فترة الصداقة التي تجمع بينهما منذ 37 عاما). أحبك!”.



وذكرت تقارير صحفية بهذا الخصوص أن ذلك الوشم الذي يزيّن رسغ آنيستون بأرقام "11 11” يربطها في حقيقة الأمر بعلاقة صداقة قديمة مع أندريا بيندوالد، التي كانت حريصة بدورها على نشر صورة تظهر تطابق وشمها مع وشم صديقتها.

وسبق لآنيستون أن وصفت بيندوالد بأنها "أقدم صديقاتها” خلال مقابلة أجرتها مع صحيفة النيويورك تايمز عام 2019، وسبق لهما أن شاركا في بطولة مسلسل The Morning Show، حيث لعبت بيندوالد دور فنانة المكياج المسؤولة عن إطلالات شخصية أليكس ليفي، التي كانت تجسدها آنيستون في المسلسل.

وشاركت بيندوالد في بطولة حلقة The One With the Cheap Wedding Dress من المسلسل الشهير، Friends، واستمرت في الظهور مع آنيستون بالمسلسل طوال عقد من الزمن حتى عام 2004، حيث تعاونتا في نحو 236 حلقة.

 
تابعوا الوقائع على