عبد المنعم عمايري ينفي ما قيل على لسانه

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: - نفى الفنان عبد المنعم عمايري جميع التصريحات المنسوبة إليه والردود الجارحة منه، نتيجة أحد مشاهد مسلسل "قيد مجهول” التي أداها الممثل السّوري خلال العمل، وعدّه بعضهم جريئا.

وقال عبد المنعم عمايري لإذاعة "شام إف إم”: "أنفي جملة وتفصيلا كل ما قيل عن لساني، فيما يخص مسلسل قيد مجهول”.

وأكد عمايري أن كل شخص لديه حرية التعبير عن الرأي، مؤكدا أن هناك من انتحل شخصيته وكتب تعليقات تداولتها الصفحات الفنية على لسانه، مشيرا إلى أنه لم يتفوه بكلمة واحدة منذ وقت طويل، ولم يكتب أي عبارة عن العمل عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أنه لا يستخدم ألفاظا نابية في حديثه.

واعتبر الممثل السّوري أن من يتحدثون باسمه هم أعداء النجاح، وقال: "لن أرد عليهم بكلمة واحدة.. أنا بعرف كيف قدم فن محترم”.

وكان عمايري قد فجّر موجة من الجدل عقب تداول صورة من أحد مشاهده في مسلسل "قيد مجهول”، ظهر فيه وهو جالس دون لباس على المرحاض.

ووصف بعضهم الصورة بالصادمة وبأنه تجاوز الخطوط الحمراء، ووجهوا له الانتقادات اللاذعة نتيجة هذا المشهد، خاصةً وأن الجزء السفلي من جنبه ظهر وهو عار.

وانتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي رد منسوب لعمايري، قال فيه:” عفكرة اللي عم ينتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش وضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل والأداء والتمثيل والإخراج للمسلسل الأجنبي …حاجتكن بقا دافنينو سوا …وبيكفي ازدواجية معايير اذا شفتو بوسة و حمام أو أي شي”.

وأضاف عبد المنعم عمايري: "عجبكم احضروا سوري ما عجبكم بطريقكم ع الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر …الكلام موجه للي بيعرف حالو وشكرا لجمهورنا الذكي الراقي”.

وعن سبب صمته حيال الأزمة التي تعرض لها، قال عمايري إنه اتفق مع الشركة المنتجة بالتزام الصّمت وعدم التعليق على الأمر، متحديا أي شخص بالعالم أنه وصف جمهوره بالـ "بقر”، ليعتزل التمثيل بعدها.

مسلسل "قيد مجهول” من تأليف محمد أبو لبن ولواء يازجي، يتألف من ثماني حلقات فقط، وهو من بطولة باسل خياط، عبدالمنعم عمايري، هيا مرعشلي وغيرهم.


تابعوا الوقائع على