الحنيطي يوعز بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين

الحنيطي يوعز بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين
الوقائع الإخبارية: أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، خلال زيارته الاثنين، مديرية الخدمات الطبية الملكية بتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين، ليلمس متلقو الخدمة تقدماً في الرعاية الصحية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى ايجاز من مدير عام الخدمات الطبية الملكية، عن مهام وواجبات المديرية والإجراءات المتخذة لمواجهة جائحة كورونا، مؤكداً استمرارها بحملة تطعيم منتسبي القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

وأطلع الحنيطي، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، على واقع الخدمة العلاجية المقدمة للمواطنين والإجراءات الطبية المتبعة، موجهاً بتكثيف الجهود في المرحلة المقبلة والعمل بروح الفريق والسعي نحو التغيير، بما يتناسب مع سمعة الخدمات الطبية الملكية المحلية والإقليمية، والتي تعد مرجعاً لجميع القطاعات الصحية في المنطقة بفضل الخبرات التي اكتسبتها والكفاءات التي تمتلكها.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والدور الذي تقوم به خلال الجائحة ومساندة القطاع الصحي الأردني، مؤكداً استمرار القوات المسلحة بدعم الخدمات الطبية الملكية لأداء مهامها على أكمل وجه.


تابعوا الوقائع على