عطية يطالب الخصاونة بالافراج عن موقوفي المظاهرات وطرد السفير الاسرائيلي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: طالب النائب المهندس خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة بالافراج عن كافة الأردنيين المعتقلين على خلفية التظاهرة الجماهيرية التي اقيمت قرب الحدود مع الاراضي الفلسطينية المحتلة أمس الجمعة.

كما طالب عطية رئيس الوزراء بالاستجابة لمطلب نواب الشعب والشعب الاردني بطرد سفير الاحتلال الاسرائيلي من عمّان وسحب السفير الأردني من تل أبيب كرد على العدوان على غزة والقدس.

وتاليا رسالة عطية:

دولة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة الاكرم
تحية طيبة وبعد :
في ظل تفاعل شعبنا الاردني مع ما يجري في فلسطين ووقوف الشعب الاردني ضد العدوان الصهيوني على غزة وعلى القدس وعلى المسجد الاقصى، فالأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني دائما مع فلسطين وشعبها البطل في مقاومة الصهاينة الاوغاد، فالأردن كان وسيبقى مع فلسطين حتى تحريرها من الاحتلال الصهيوني.

لقد خرج ابناء شعبنا بتحركات جماهيرية للتعبير عن رفض الأردن للعدوان الصهيوني الهمجي على غزة والقدس وكل فلسطين، كما طالب ابناء شعبنا بمواقف سياسية من الحكومة الاردنية بطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب.

دولة الرئيس الاكرم :
اثناء مسيرة الشباب في منطقة الكرامة في الاغوار تم اعتقال عدد من المشاركين في المسيرة لذلك نطالب بالافراج عنهم فورا.

دولة رئيس الوزراء الاكرم
نطالب الحكومة بالاستجابة لمطلب نواب الشعب والشعب الاردني بطرد السفير الصهيوني من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب كرد على عدوان الصهيانة على غزة والقدس.


تابعوا الوقائع على