الخصاونة يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك الصادرات والواردات الكوري

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:استقبل رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس ادارة بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، بانغ كيو والوفد المرافق الذي يزور المملكة حاليا.

واكد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذي حضره وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة والسفير الكوري في عمان لي جي وان، تميز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والحرص على تعزيزها في المجالات كافة.

واعرب عن شكر الحكومة وتقديرها لمشاريع وبرامج الدعم التي قدمتها حكومة جمهورية كوريا للاردن، والتي كان لها اسهامات ايجابية على العديد من القطاعات الحيوية والبرامج ذات الاولوية التنموية.

ولفت الدكتور الخصاونة، الى تطلع الحكومة لاستمرارية تعاونها مع بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، مؤكدا ترحيب المملكة بمشاركة البنك في الاستثمار بالمشروعات التي يعتزم الاردن تنفيذها في العديد من المجالات في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وعرض رئيس الوزراء، الجهود التي تبذلها الحكومة لتعزيز بيئة الاستثمار في المملكة واستقطاب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية التي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية وخلق فرص العمل للشباب الاردني.

من جهته، اشار رئيس مجلس بنك الصادرات والواردات في جمهورية كوريا الجنوبية، الى العلاقات الوثيقة التي تجمع الاردن وكوريا، اللذان يتمتعان بعلاقات دبلوماسية منذ نحو 60 عاما.

واكد حرص بنك الصادرات والواردات الكوري على زيادة تعاونه مع الحكومة الاردنية والمؤسسات المعنية.
تابعوا الوقائع على