محمد رمضان يثير جدلا جديدا...حوار تلفزيوني على "أنفاس" الشيشة

محمد رمضان يثير جدلا جديدا...حوار تلفزيوني على أنفاس الشيشة
الوقائع الإخبارية: أثار الفنان المصري محمد رمضان مجددا الجدل بعدما ظهر في لقاء مع إحدى القنوات التلفزيونية العراقية وهو يدخن الشيشة "النرجيلة".

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من اللقاء عبر صفحته بموقع "أنستغرام"، وكتب: "من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة، قناة السومرية".

وقال رمضان خلال المقطع: "تحياتي للشعب العراقي الغالي اخواتنا وحبايبنا ودمنا، سعيد ومش حاسس بأي غربة. حاسس أني جيت هنا كتير مع أنها الزيارة الأولى لي للعراق، وفي أي دولة عربية عمري ما حسيت أني سافرت بحس أني في بلدي. غيرت المحافظة بس. إن شاء الله نعمل شيء يسعد الشعب العظيم ونكون عند حسن ظنهم".

ولم يكتف رمضان بالظهور وهو ممسك بالشيشة، ولكنه كان خلال الرد على الأسئلة يدخنها بالفعل، وقال عنها: "شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي، وهناك من أوقفني وتذكر جملة (آه دا أنت معلم وأنت واقف بتتكلم ما تمسك الشيشة بقى) وهذا دور الفن في تقارب الشعوب".

ويحيي محمد رمضان، الجمعة، حفلًا غنائيا في بغداد، أعلن عنه قبل أسبوع على "أنستقرام"، قائلًا: "جمهوري العراقي يستعد لزلزال يوم 10 كانون الأول أقوى حفلة في بغداد. ثقة في الله نجاح".


تابعوا الوقائع على