بوسي شلبي تدعم حلا شيحة:ارجعي يلا واعملي أحلى فن

بوسي شلبي تدعم حلا شيحة:ارجعي يلا واعملي أحلى فن
الوقائع الاخبارية : وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، رسالة دعم لمواطنتها حلا شيحة، عقب عدولها عن قرار اعتزال الفن، وخلعها للحجاب.

وجاء تعليق بوسي شلبي للفنانة شيحة، بعد قيام الأخيرة بتهنئتها بعيد ميلادها، لترد الإعلامية المصرية: "حلا حبيبتي وحشتيني ارجعي يلا واعملي أحلى فن"، بينما ردّت الفنانة المصرية قائلة: "أنتي اللي أحلى".
 

وعادت حلا شيحة لنشاطها الفني بعد حوالي عامين من الانفصال، عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، كما تحرص على توجيه العديد من النصائح لمتابعيها، وأكدت في أحدث منشوراتها أن قراراتها الخاطئة منحتها القوة وجعلتها تكتشف قدراتها الحقيقية وأن كل الأخطاء ما هي إلا دروس نتعلم منها وليس فشلا.

ونشرت الفنانة صورة لها، وعلقت عليها: "هي دي الحياة... خطوات نخطوها ومواقف تغيرنا وأشياء تؤذينا ودروس نتعلمها، ولكن جوهرنا يبقى كما هو".

وانهالت التعليقات على حلا شيحة من قبل زملائها النجوم الذين عبّروا عن محبتهم وسعادتهم بعودتها لنشاطها الفني، من بينهم، الفنانة غادة عبد الرازق، وشقيقتها هنا شيحة، وهاجر الشرنوبي، وجمانة مراد، والإعلامية ريهام سعيد، والإعلامي مصطفى الآغا، وغيرهم من المشاهير.

وأثارت حلا شيحة جدلاً واسعاً بعد عودتها للفن مجدداً للمرة الرابعة في مسيرتها المهنية، فالبعض هنأها بإعلان عودتها، وآخرون انتقدوا ترددها الكبير بقراراتها بهذا الشأن.

ورد والد حلا على تلك الانتقادات في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلاً: "حلا مش محجبة بالشكل المعتاد، هي مجرد لابسة طرحة على نصف شعرها، ونفسي الناس تسيبها في حالها وهي تعبت من الانتقادات وابعدوا عنها هي بقت بتكرهه الشهرة تماماً".

من جهة أخرى، كشفت الفنانة حلا شيحة أنها لن تستطيع الرد بالوقت الحالي، على تعليقات تخليها عن الحجاب مجدداً وانفصالها عن زوجها الداعية المصري معز مسعود، مؤكدة أنها سوف ترد في الوقت المناسب.

وفي أول تعليق لها على الأنباء التي تناولت انفصالها عن معز مسعود، نشرت حلا شيحة صورة وهي تحتضن ابنتها دون حجاب، وكتبت من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "أنا ككل النساء، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكنني بالتأكيد سأتحدث عن رأيي، وسأجعل كل امرأة تتأكد بأنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه أو ما تمر به، وكل النضالات التي نتشارك معها هي واحدة".
تابعوا الوقائع على