هلا يماني ترد على اتهامها بارتداء الحجاب لزيادة شهرتها

هلا يماني ترد على اتهامها بارتداء الحجاب لزيادة شهرتها
الوقائع الاخبارية : ردّت الفنانة السورية المعتزلة هلا يماني على الانتقادات التي طالتها بعد إعلانها اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، والاتهامات التي وجّهت لها بأنها فعلت ذلك من أجل زيادة شهرتها على تطبيق "تيك توك".

وقالت يماني في تصريحات تلفزيونية، إن فكرة ارتداء الحجاب واعتزال التمثيل شغلت بالها منذ أعوام، إلَّا أن ارتباطها وحبها لشخصية "فايزة" في مسلسل "باب الحارة"، كان يحول دون تنفيذها تلك الفكرة.

يماني التي أصبحت من نجوم تطبيق "تيك توك" بعد إعلانها اعتزال التمثيل وظهورها بالحجاب، رفضت ما وجّه إليها من اتهامات باستغلال الحجاب لزيادة شهرتها على التطبيق واسع الانتشار.

وشددت يماني على أنها لن تستخدم الحجاب، الذي وصفته بـ"شعار الإسلام" كـ"لعبة على تيك توك"، قائلة: "أكيد ما رح آجي وألعب بشعار الإسلام فأنا ما بسمح لنفسي إني أجي أعمله كلعبة على تيك توك".
 

وتملك يماني البالغة من العمر (38) عاما، والتي شاركت في العديد من المسلسلات السورية، ما يزيد على 250 ألف متابع على تطبيق "تيك توك".

وكانت هلا يماني أعلنت في وقت سابق اعتزالها التمثيل، وارتداء الحجاب، من أجل التقرُّب إلى الله تعالى؛ ما دفع زميلها يحيى بيازي إلى السخرية منها في بث مباشر عبر "تيك توك".

وأكدت الممثلة السورية انزعاجها من بيازي، وكشفت أنها حاولت ضبط نفسها كي لا تزعجه بردها عليه، "بحكم وضعه (مريض). الله يشفيه، ما حبيت أجرحه" على حد قولها.

وحول تحريم الفن، قالت يماني: "أنا ضد هاي الفكرة، لو حرام ما كان بالأساس اشتغلت وما كان حدا اشتغل بالتمثيل.. الفن موجود على أيام الرسول صلى الله عليه والسلام طالما كان موجودا على أيامه معناته مو حرام".

إلى ذلك، كشفت هلا يماني سبب انسحابها من مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحارة"، الذي جسدّت فيه دور "فايزة" ابنة العقيد أبو النار، وحققت من خلاله شهرة كبيرة.

وقالت إن الأجر المادي الزهيد الذي كانت تتقاضاه، والذي وصفته بـ"السخيف"، حيث بلغ 3 ملايين ليرة سورية، ما يعادل (1200) دولار أمريكي في الوقت الحالي، كان السبب الرئيسي بانسحابها من العمل.

تابعوا الوقائع على