قيل إنه وافق على شروطها.. حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

قيل إنه وافق على شروطها.. حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل
الوقائع الاخبارية:تصدّر الثنائي المغربية بسمة بوسيل والمصري تامر حسني، مجدداً، حديث السوشيال ميديا ومحرك البحث "غوغل”، عقب تداول أنباء تفيد بعودتهما لبعضهما بعد أزمة الطلاق. وذلك بعد موافقة طليقها على شرطها الوحيد.

وتناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءَ عودة الثنائي مرة أخرى بعد أن شرطت بسمة على تامر حسني قطع علاقته بمواطنتها الفنانة جليلة المغربية واحترام غيرتها الشديدة، الأمر الذي وافق عليه الأخير.

إلغاء هالة عمر وصديقتها من حياته
وقالت بعض المصادر، إن بسمة بوسيل اشترطت على طليقها تامر حسني قطع علاقته الشخصية بمنسقة أعماله هالة عمر وصديقتها يارا السكري، التي ذكر أنها على ارتباط عاطفي مع تامر حسني بعد تعارفٍ تمّ عن طريق هالة، الأمر الذي اعتبرته بوسيل سببًا مباشراً في انفصالها عن زوجها و”خرّب بيتها”.

هذا ولم يتمّ تأكيد أو نفي هذا الخبر من قبل الثنائي الشهير عبر حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث رصدت "عرب ترند” مواصلة بسمة بوسيل في مشاركة يومياتها مع متابعيها دون التطرق لموضوع عودتها لطليقها من عدمه، بينما يعمل طليقها على الترويج لفيلمه الجديد المقرر عرضه أيام عيد الأضحى.

اتهام هالة عمر بخراب بيت بوسيل
يشار إلى أن الفنانة بسمة بوسيل كانت قد تصدرت محركات البحث في الفترة الأخيرة، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني عبر منصات التواصل يوم زفافها، واتهمتها بالسبب الرئيسي وراء طلاقها.

وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”، مشيرة إلى أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر "ستوري” على "انستغرام”: "كانت سبباً في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”، في رسالة لوم وجّهتها لطليقها تامر حسني جراء حضوره حفل زفاف هالة عمر.

طلاق تامر وبسمة
وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري” على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام” منشوراً قالت فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير.. آمين يارب”.

ووجّه تامر حسني رسالة إلى بسمة بوسيل ردّاً على منشورها قائلاً: "ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

وبعد طلاقها، أعلنت بوسيل عودتها للغناء بعد اعتزالها، بعد طرحها "كوفر” أغنيتها الأخيرة حب وعهد جديد، بينما كشفت أنها تتعرض لحرب كبيرة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام”: "شكل فيه ناس الكوفر الأخير زعلها جامد.. وبيحاولوا يمسحوا كل شيء من على صفحتي”.
تابعوا الوقائع على