أصالة تحتفل بعيد زواجها من فائق حسن.. ماذا كتبت؟

أصالة تحتفل بعيد زواجها من فائق حسن.. ماذا كتبت؟
الوقائع الإخبارية: - تحرص النجمة السورية أصالة نصري على نشر تفاصيل من يومياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرد على متابعيها بشكل دائم.

ومؤخراً، احتفلت أصالة نصري بعيد زواجها الثاني من الشاعر العراقي فائق حسن.

ونشرت أصالة عبر إنستغرام مقطع فيديو قصيراً ظهرت خلاله وإلى جانبها زوجها فائق حسن، وهما يطفئان شمع التورتة، وأرفقت الفيديو بتعليق قالت خلاله: "نحنا مع بعض وراح نبقى مع بعض، فائق وصولا".

وانهالت تعليقات المتابعين، وجاءت غالبيتها محملة بالدعوات والأمنيات الطيبة للزوجين. وكان من بينها "كل سنة وأنتم طيبين ودايماً مبسوطين"، "يا عمري عساكم طول العمر مع بعض"، "الله يخليكم لبعض"، "الله يحميكم دايماً"، و"إن شاء الله مع بعض العمر كله".

وتزوّجت أصالة نصري في بداية حياتها من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر الزواج عن إنجاب فتاة وولد هما "شام وخالد".

وفي عام 2005 وقع الانفصال ولم تكشف أصالة وقتها عن الأسباب، وقررت أن تلملم جراحها، وتبحث عن السعادة مرة أخرى، فتروجت من المخرج طارق العريان في مارس/آذار 2006 وأنجبت من هذه الزيجة توأما هما "آدم وعلي".

وفي عام 2020 وقع الانفصال، وكتبت أصالة عبر حساباتها كلمات مؤثرة حول "الخيانة وعدم الوفاء" تؤكد أنها لم تحصد ما زرعت في قلب العريان.

وبعد عام من فشل تجربتها الثانية، قررت خوض تجربة جديدة مع الشاعر العراقي فائق، وتزوجته ووصفته بكلمات رائعة قائلة: "روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة".


تابعوا الوقائع على