اعتزال وإقامة جبرية...«الباز» يفجر مفاجآت مدوية عن الزعيم عادل إمام

اعتزال وإقامة جبرية...«الباز» يفجر مفاجآت مدوية عن الزعيم عادل إمام
الوقائع الإخبارية: علق الإعلامي محمد الباز، على الأنباء المتداولة الساعات الماضية، بشأن وفاة الزعيم عادل إمام، وذلك خلال تقديمه برنامج "آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية "النهار”.

وقال الباز: "بعض الحسابات روجت أخبارا عن وفاته، مما اضطر الدكتور أشرف زكي لنفي هذه الأخبار، وأكد أنه بخير وصحته جيدة، ولو أن هناك وفاة أو أي شيء؛ سنعلن ذلك”.

«الباز» يفجر مفاجآت مدوية عن الزعيم عادل إمام

وأضاف: "كل شويه الناس بتروج كده؛ لأن الناس مهتمة بكل ما يخص الزعيم عادل إمام”.

موضحا: "عادل إمام مش هيرجع يشتغل تاني، وشقيقه قال إنه لم يعتزل، لكنه من الممكن أن يكون اعتزل اعتزالا اضطراريا”.

وأكمل: "ما يحدث مع الفنان عادل إمام، أقرب ما يكون إلى الإقامة الجبرية، أبناؤه محافظين عليه، وقد تكون حالته الصحية لا تسمح بخروجه وأن ينخرط في المجتمع”.

واختتم: "ما يحدث مع الفنان عادل إمام، أقرب ما يكون إلى الإقامة الجبرية”، معقبا: "أبناؤه محافظين عليه، وقد تكون حالته الصحية لا تسمح بخروجه وأن ينخرط في المجتمع”.

وكانت قالت الفنانة مادلين طبر، في تصريحات صحفية، أنها كانت تتمني أن يحضر عادل امام تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلي اسرته ان تعيد التفكير في هذا الامر، فليس شرط ان يتحدث ولكن يكفي حضوره.

وتابعت: ” أتمنى عائلة الزعيم تفرج عنه، وحتى موبايله مش بيرد عليه، نطمن عليه إزاي؟ لازم نقتحم بيته.”

من جانبه، رد المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، على تصريحات منع أسرة الزعيم من الظهور، قائلًا: "أنا مش برد على الشائعات؛ لأن هيقولوا إيه على عادل إمام أكتر من كدا؟ دول موتوه 7 أو 8 مرات”.

وتابع: "طبعا مفيش الكلام دا ولا حد أجبره يبتعد وهو كويس وصحته بخير وبيتابع الأحداث الجارية عادي”.


تابعوا الوقائع على