تحرك قضائي جديد من عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان

تحرك قضائي جديد من عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان
الوقائع الاخبارية : أقام الإعلامي المصري عمرو أديب، السبت، دعوى قضائية جديدة، ضد مواطنه محمد رمضان.

وحددت محكمة مصرية يوم 28 سبتمبر/ أيلول، لنظر أولى جلسات قضية التعويض المرفوعة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان، والتي يطالب فيها بتعويض مالي قدره 3 ملايين جنيه مصري.

وكشف طارق جميل سعيد محامي الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، عن تفاصيل الدعوى قائلاً: "تم تحديد موعد الجلسة في 28/سبتمبر المقبل، بمبلغ 3 ملايين جنيه تعويض مدني عما أصابه من ضرر بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد الفنان محمد رمضان بغرامه 300 ألف جنيه لسبه وقذفه".

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة كانت قضت في 31 يناير/ كانون ثاني الماضي، بتغريم الفنان محمد رمضان 300 ألف جنيه، في سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

كما اعتبر الحكم أن الفنان المصري أساء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بمبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني.

ومنذ شهور نشبت مشادة بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، على خلفية مهاجمة أديب لرمضان لظهوره في فيديو يرمي أموالا في حمام السباحة، من فيديو ترويجي لإحدى أغنياته.

فيما جاء رد محمد رمضان سريعاً ومهاجماً لعمرو أديب بطريقته الخاصة، ونشر فيديو له من مسلسل الأسطورة، وقام بتدخيل عليه صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بطريقة الأسطورة: "بس يا بابا".

وعلى خلفية ذلك تقدم أديب بـ4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات سب وقذف وتشهير وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعوا الوقائع على