والد الممثلة التركية ميرفي كيالب يكشف سبب انتحارها

والد الممثلة التركية ميرفي كيالب يكشف سبب انتحارها
الوقائع الاخبارية :كشف والد الفنانة التركية ميرفي كيالب عن السبب الذي دفع ابنته للانتحار في منزلها.

وقال والد الفنانة الراحلة في التحقيقات إن ابنته كانت تعاني من الاكتئاب خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب عدم تلقيها أي ردود إيجابية على العديد من المشاريع التلفزيونية والسينمائية التي قدمتها مؤخراً.

وأشار والد كيالب إلى أن السبب في تدهور حالتها النفسية هو عدم تلقيها أي عروض تمثيل أو مشاريع تلفزيونية وسينمائية، بعد أعمالها الأخيرة التي لم تلق نجاحا كبيرا.

وأعرب الأب عن حزنه بسبب عدم حضور أصدقائها من الوسط الفني جنازتها.

وقبل يومين، هزت أخبار وفاة النجمة التركية ميرفي كيالب، التي رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 36 عامًا، عالم الفن بمأساة محزنة.

وأقدمت الممثلة التركية على الانتحار في منزلها بمنطقة دالامان في ولاية موغلا، حيث أطلقت النار على رأسها باستخدام مسدس مرخص يعود لوالدها.

عندما سمعت طلقات نارية تصدر من شرفة الطابق الثاني للمبنى السكني في شارع غازي بدالامان، قام السكان بإبلاغ خدمة الطوارئ، وتم استدعاء فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث.

وأجرت الفرق الطبية الفحص اللازم وتم تأكيد وفاة الممثلة ميرفي كيالب، وقامت فرق التحقيق بنقل جثتها إلى مشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لإجراء التشريح اللازم.

ميرفي كيالب شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل "سكاريا فرات" و"اليوم الصغير" و"الأحلام والآمال" و"إيليف" و"مسألة شرف" و"المحارب".

حازت على درجة البكالوريوس في التمثيل من جامعة إسبرطة سليمان ديميريل، عملت في مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف تقريبًا قبل أن تنتقل إلى مجال المسرح البديل.

تابعوا الوقائع على