بريتني سبيرز تتحدث عن مشاعر عودتها للعزوبية

بريتني سبيرز تتحدث عن مشاعر عودتها للعزوبية
الوقائع الإخبارية :  شاركت نجمة موسيقى البوب الأمريكية بريتني سبيرز جمهورها مشاعر الاستغراب التي تعيشها بعودتها إلى العزوبية بعد الطلاق، مشيرة إلى أنها لم تكن أبداً من قبل لطيفة مع نفسها لهذه الدرجة.

وفي منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام أرفقته بصورة راهبة تحتسي الشاي، قالت "من الغريب أن تكون امرأة عزباء". ويأتي تصريحها الجديد بعد انفصالها رسمياً عن سام أغاري في أغسطس (آب) الماضي عقب زواج دام 14 شهراً.

وكانت بريتني وصفت سام أصغري بـ "هدية من الله" في كتاب مذكراتها الذي طرحته بعنوان "المرأة التي بداخلي" في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وحقق مبيعات مرتفعة.

لطيفة مع نفسي

وفي منشورها الجديد، تحدثت عن إيجابيات الانفصال بالقول إنها أمضت الكثير من الوقت للنظر إلى الوراء بكل ما هو جيد وسيئ، وأدركت أنها لا تتحدّث مع نفسها بهذه الطريقة اللطيفة على الإطلاق.

وأشارت إلى أنّه لطالما كان يتم التلاعب بها بسهولة وقلبها سريع التأثّر، لكنّها بالتأكيد ستغير كل ذلك، وتخصّص وقتاً للتوقف والنظر حولها لإعادة تقييم نفسها وتحليل قرارتها.

في المقابل، لم تخف مخاوفها من حياة العزوبية قائلة إنها تحب الروتين وعادة ما تفعل نفس الشيء كل يوم، لكنها بدأت تشعر بالملل والخوف من أمور كثيرة، لاسيما أن طريقة عيش حياتها، توضح ما إذا كانت حياتها سعيدة أم العكس.

وتابعت "لذلك قررت عدم السماح الكثير من الناس أن يتدخلوا في حياتها، بحيث لا بأس أن تكون أنانية وحرّة بحياتها ونفسها وبالاستمتاع بحياتها بالطريق التي تجدها جميلة ومناسبة ومريحة لها".

رسالة إعلان الانفصال

وفي 19 أغسطس (آب) الماضي، أعلنت بريتني في رسالة مطولة عبر إنتسغرام عن انفصالها بالقول: "لم أعد أنا وسام معاً.. 6 سنوات هي فترة طويلة لأكون مع شخص ما، لذا فأنا مصدومة قليلاً، ولكن لست هنا لأشرح السبب"، مضيفة: "لكن لم أستطع تحمل الألم بعد الآن بصدق ".

وتابعت "أحب أن أظهر مشاعري ودموعي على ما أشعر به حقاً، ولكن لسبب ما كان علي دائماً إخفاء نقاط ضعفي، من المفترض أن تكون محبوباً دون قيد أو شرط، وليس في ظل ظروف"

تابعوا الوقائع على