أحمد داود يكشف سبب غيابه عن "ولاد رزق 3"

أحمد داود يكشف سبب غيابه عن ولاد رزق 3
الوقائع الاخبارية:كشف الفنان أحمد داود عن سبب غيابه عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذي يجري تصويره حاليًا في العاصمة السعودية الرياض.

وقال داود في رد على سؤال أحد المتابعين عبر حسابه على "إنستغرام": "أنا أحب فيلم (ولاد رزق)، وحاولت بكل الطرق أن أتواجد معهم، ولكن بسبب تصوير مسلسل (زينهم) وفيلم (الهوى سلطان)، كان من الصعب للغاية التنسيق بينهم وبيني، بسبب صعوبة التصوير في أكثر من موقع. أتمنى أن أتواجد معهم في فيلم (ولاد رزق 4)".

وسيشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" أحمد عز، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وسيشهد العمل تواجد الملاكم العالمي تايسون فوري، في أول ظهور له درامي بعد أن حاز على لقب أقوى رجل في العالم بعد النزال الضخم الذي خضع له في افتتاح النسخة الجديدة من فعاليات موسم الرياض منذ عدة أسابيع.

وصرح أحمد عز قبل أيام قليلة بأن الفيلم مليء بالمفاجآت، مضيفاً أن مشاهد الأكشن يتم تصويرها مع فريق عالمي متخصص في تنفيذ هذه النوعية من المشاهد.

ويستكمل فيلم "ولاد رزق 3" أحداث الجزأين السابقين، التي كانت عن أربعة أشقاء وهم "رضا- ربيع- رجب- رمضان"، والمُلقبون بـ"أعيان عين الصيرة".

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق 3 مع بداية عام 2024 بمواصفات تصوير وإخراج عالمية.

تابعوا الوقائع على