ابنة محمد قنوع: لن أتعافى من موتك

ابنة محمد قنوع: لن أتعافى من موتك
الوقائع الاخبارية:استذكرت الشابة مايا قنوع والدها الراحل الفنان السوري محمد قنوع بكلمات مؤثرة، كشفت فيها عن حجم الألم الذي خلفه رحيله، مؤكدة أنها لم تستطع تجاوز وفاته حتى اللحظة.

وشاركت مايا عبر حسابها الرسمي في "انستغرام" مقطع فيديو يوثق لحظات متفرقة لوالدها، بالإضافة إلى ملخص للأحداث التي حصلت معها هذا العام، والتي تضمنت تخرجها من الجامعة وبعض الإنجازات العملية.

وعلقت على الفيديو بالقول إنها تعي تماماً عدم قدرتها على التعافي من صدمة رحيله، ولكنها تحاول جاهدة تظاهر ذلك كما تحاول التقدم للأمام وإنجاز بعض الخطوات.

وأضافت أن هذا العام كان مؤلماً وحزيناً جداً بسبب غيابه، ولكن الله وضع في طريقها بعض الأشخاص الذين ساعدوها على تحقيق جزء من أحلامها، مشيرة إلى أنها لا يمكنها النجاح دون وجوده.

وعلقت: الحياة بدونك بلا ألوان ولا يمكن تحملها. وعام 2023 مليئ بالحزن والألم.. ولم أنجُ من موتك.. لأنه ليس شيئا سأنجو منه أبداً.

وتابعت متعهدة له بمواصلة طريقها حتى تجعله فخوراً وسعيداً بها: سيكون لديك قلبي دائماً. وأعدك أنني سأواصل محاولة النجاح.. والوصول إلى يوم مماتي.. لأنك تستحق ذلك.

وأعربت مايا عن حبها الكبير له، مؤكدة أن نصائحه التي كان يقدمها لها هي التي ساعدتها على إحراز التقدم وتحقيق أحلامها، معقبة: كما قلت لي دائماً إني فرحة حياتك.. وسأظل دائماً الفتاة الصغيرة التي أحببتها وربيتها.

كما أكدت أنها لا تصدق غيابه أبداً، وما زالت تشعر بوجوده حتى اللحظة: أنا أحبك وأقدس كل لحظة قضيتها معك.. ولن أنسى أنك بجانبي وما زلت حياً.

وفاة محمد قنوع

الجدير ذكره أن محمد قنوع رحل عن عالمنا في 23 إبريل/ نيسان الماضي، عن عمر ناهز الـ49 عاماً إثر احتشاء حاد في عضلة القلب، بعد ساعات قليلة من خضوعه لعملية قسطرة قلبية في أحد مشافي دمشق.

وشكّل رحيل قنوع صدمة كبيرة بالوسط الفني السوري، إذ لم يكن يعاني من أي أمراض، كما أنه لم يعلن أبداً عن خضوعه لعملية جراحية.

وكان آخر أعمال محمد قنوع مسلسل "العربجي" و"زقاق الجن" اللذان عرضا خلال الموسم الرمضاني الماضي.
لقطات مشوقة في برومو "ليه تعيشها لوحدك" لخالد الصاوي وشريف منير

تابعوا الوقائع على