محمد رمضان يكشف عن رسالة دعم من محمد صلاح قبل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2024

محمد رمضان يكشف عن رسالة دعم من محمد صلاح قبل افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2024
الوقائع الاخبارية:أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تلقيه رسالة دعم من النجم الدولي محمد صلاح قبل مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. وفي تصريحات له، أشاد رمضان بقصة نجاح صلاح ووصفها بأنها ملهمة للشباب، مشيراً إلى أن الفن وكرة القدم يشكلان وجهين لعملة واحدة.

وأكد محمد رمضان أنه يفكر في تقديم عمل فني يجسد قصة حياة محمد صلاح، مؤكداً أنه إذا قرر تقديم فيلم يروي قصة صلاح، فإنه سيظهر في البوستر الرسمي للعمل وهو ساجد، معبراً عن احترامه وتقديره لمجهودات النجم المصري.

وفيما يتعلق بمشاركته في حفل افتتاح البطولة، أكد محمد رمضان أنه يتواجد حالياً في نفس الفندق الذي يقيم فيه منتخب غانا الذي سيلتقي مع منتخب مصر في دور المجموعات. وتحدث عن غمره بروائح علاج طبيعي يتلقاها في الفندق، معبّراً عن إعجابه بترتيب غرفه الفندق ونظافته.

وفيما يخص تجربته في غناء أغنية البطولة "أكوابا”، أوضح محمد رمضان أنه يؤمن بقانون الجذب وأن اختياره لأغنية البطولة جاء نتيجة لإيمانه بالربط القوي بين الفن وكرة القدم. وأكد أنه فخور بتمثيل الوطن العربي في الأغنية الرسمية للبطولة، متمنياً التوفيق للمنتخب المصري في البطولة.

يعتبر محمد رمضان من الفنانين المحبوبين في الوطن العربي، وتجمعه صداقة قوية مع النجم محمد صلاح. وكانت مشاركته في أغنية البطولة إضافة إلى تلقيه رسالة الدعم من صلاح تعكس التلاحم بين عالمي الفن والرياضة.
تابعوا الوقائع على