شبنم خان تشعل حماس المتابعين بشخصيتها “وفاء” في “خواتي غناتي”

شبنم خان تشعل حماس المتابعين بشخصيتها “وفاء” في “خواتي غناتي”
الوقائع الاخبارية:تعبر الفنانة شبنم خان عن حماسها الشديد للقاء جمهورها من خلال شخصيتها "وفاء” في المسلسل الجديد "خواتي غناتي”. العمل الذي يجمع نخبة من نجوم الشاشة، بما في ذلك إلهام الفضالة، فيصل العميري، وطيف، من تأليف جميلة جمعة وإخراج سائد بشير الهواري.

شبنم خان شاركت متابعيها على "إنستغرام” بصورة من كواليس المسلسل، معبرة عن حماسها قائلة: "متحمسة لرؤية نفسي بشخصية وفاء في مسلسل خواتي غناتي”.

من جانبها، أشارت إلهام الفضالة في حوار سابق إلى أن قصة المسلسل تركز على جانب اجتماعي يكشف عن حب الناس للمال والتملك الذي يصل إلى درجة الأنانية. وتجسد شبنم خان شخصية "وفاء” التي تسعى بشكل سلبي للتحكم في حياة أفراد عائلتها عبر ممارسة الطمع وتفرض رغباتها عليهم.

مع ترقب عرض المسلسل، يتوقع المشاهدون أن يقدم "خواتي غناتي” رسائل اجتماعية قوية، حيث تتناول الشخصيات قضايا الحب والجشع والتملك بشكل مثير.

في سياقٍ آخر، تشارك شبنم خان في الموسم الرمضاني أيضًا من خلال مسلسل "بعد غيابك عني”، وتجسد فيه شخصية هنادي، إلى جانب نجوم آخرين مثل إلهام الفضالة وتركي اليوسف. المسلسل يتناول قصة حياة تتشابك مع العديد من التفاصيل والمفاجآت.

مع اقتراب شهر رمضان، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عروض هذه الإنتاجات الدرامية المثيرة التي تعد بأوقات مشاهدة ممتعة ومليئة بالتشويق.
تابعوا الوقائع على