ريهام سعيد توجه انتقادات لاذعة لجراح التجميل نادر صعب

ريهام سعيد توجه انتقادات لاذعة لجراح التجميل نادر صعب
الوقائع الاخبارية:هاجمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جراح التجميل اللبناني نادر صعب، متهمةً إياه بتشويهها ووقوعه في أخطاء طبية فادحة أدت إلى وفاة إحدى مريضاته.

ريهام سعيد نشرت منشورًا على حسابها في "إنستغرام” تضمن صورًا قبل وبعد إجراء عملية تجميل، واتهمت جراح التجميل نادر صعب بنشر صور غير دقيقة للمرضى.

وقد توجهت ريهام بلغة حادة، مشيرةً إلى أنها ستقوم برفع قضية قانونية ضده، مؤكدة أنها كانت جميلة قبل إجراء عملية التجميل التي أجرتها على يديه.

ريهام سعيد أكدت أنها ستكشف عن تفاصيل الجريمة التي تعرضت لها من جراح التجميل، وحذرت الجميع من التعامل معه بعد تشويهه لها، داعيةً الجميع إلى تجنب استخدام منتجات التجميل التي قد يروِّج لها نادر صعب.

وانتهت ريهام منشورها بتهديد بالكشف عن التفاصيل عبر بث مباشر.

رد نادر صعب على اتهامات ريهام سعيد
في رد سريع على اتهامات ريهام سعيد، نشر جراح التجميل نادر صعب بيانًا إعلاميًا هدّد فيه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يسيء لسمعته.

أكد نادر صعب أن الأخبار التي تم تداولها حوله هي كاذبة ومضللة، وأعلن أنه سيقوم بمتابعة قانونية لكل من يقوم بنشر وترويج أخبار غير صحيحة حوله.

ريهام سعيد تكشف عن آثار تشويه وجهها
بعد اتهامات ريهام سعيد لجراح التجميل نادر صعب، نشرت صورًا للجريمة المروعة التي تعرضت لها بسبب عملية التجميل التي أجرتها، حيث ظهرت آثار الندوب والجروح والشق الممتد من حافة عينيها إلى منطقة الجبهة، إضافة إلى التورمات والكدمات الزرقاء.

ريهام سعيد وجهت تحذيرًا للجميع من مخاطر التعامل مع جراح التجميل نادر صعب، وحثت الجميع على تجنب استخدام منتجات التجميل التي يروِّج لها.
تابعوا الوقائع على