نوال الكويتية تؤدي تتر مسلسل “صيد العقارب” لغادة عبدالرازق في رمضان 2024

نوال الكويتية تؤدي تتر مسلسل “صيد العقارب” لغادة عبدالرازق في رمضان 2024
الوقائع الاخبارية:الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تُشوِّق جمهورها لمسلسلها الجديد "صيد العقارب”، وتُعلن عن موافقة الفنانة نوال الكويتية لتقديم تتر العمل المُرتقب في موسم رمضان للعام 2024.

غادة عبدالرازق شاركت متابعيها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من مسلسلها الجديد "صيد العقارب”، مُدمجةً بينها أجواء مشوقة وصوت نوال العذب، حيث علقت قائلةً: "على سبيل الفخامة، نوال الكويتية تغني تتر مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان”.

المسلسل الذي تشهده لقطات مشوقة، يروي قصة سيدة تعمل في تجارة السموم المُستخرجة من العقارب، وتتمرد على أعراف وتقاليد عائلتها. تتصاعد الأحداث عندما يُقتَل شقيقها من ذوي الاحتياجات الخاصة على يد عائلة زوجها، فتسعى للاِنتِقام واسترداد حقه بأي ثمن.

المسلسل يُشارك في بطولته العديد من النجوم من بينهم: غادة عبد الرازق، ومحمد علاء، ورياض الخولي، وسيمون، وأحمد ماهر، وأحمد سعيد عبد الغني، وميار الغيطي، وأحمد ماجد، ومجدي بدر، وسامي مغاوري، وعماد صفوت، ومنال سلامة، وعماد رشاد، ومحمد علي رزق.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا، ويتألف من 30 حلقة، سيُعرض على قناة CBC في شهر رمضان.

تابعوا الوقائع على