درة التونسية تعلن تأجيل مسلسل “إثبات نسب” وخروجه من السباق الرمضاني

درة التونسية تعلن تأجيل مسلسل “إثبات نسب” وخروجه من السباق الرمضاني
الوقائع الاخبارية:أعلنت النجمة التونسية درة عن تأجيل عرض مسلسلها الجديد "إثبات نسب” من موسم دراما رمضان 2024. ونشرت درة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام” منشوراً أكدت فيه قرار صناع المسلسل تأجيل عرضه إلى ما بعد شهر رمضان المبارك، معربة عن أملها في أن يكون ذلك بمشيئة الله.

في بيان صحفي، نفت درة الأقاويل التي ترددت حول أسباب التأجيل، مشيرة إلى أن المنتج تعرض لظروف شخصية أثرت على جدول التصوير، وبعد تعافيه تم استئناف العمل في أسرع وقت ممكن.

وأوضحت درة أن قرار تأجيل العرض يأتي في إطار الحرص على جودة العمل وعدم التسرع في تقديمه، وهو ما يمثل سياسة عديد من الأعمال الفنية التي تؤجل للمواسم الدرامية القادمة لضمان تقديمها بأفضل شكل ممكن.

تفاعلت جماهير ومتابعو درة مع هذا الإعلان، حيث عبّروا عن استيائهم من التأجيل فيما بعضهم، بينما أعرب آخرون عن حماسهم ودعمهم لدرة ولإنتاج العمل.

يذكر أن مسلسل "إثبات نسب” يضم نخبة من نجوم الفن مثل درة زروق، ومحمود عبدالمغني، ونبيل عيسى، وصدقي صخر، وهند عبدالحليم، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.

هكذا، يظل تأجيل الإنتاجات الفنية قراراً استراتيجياً يتخذه المنتجون وصناع الأعمال لضمان تقديمها بأعلى مستويات الجودة والإبداع، وعلى الجمهور أن ينتظر بفارغ الصبر ليستمتع بنتاجاتهم المفضلة عندما تكون جاهزة.
تابعوا الوقائع على