وفاة الفنان المصري جميل برسوم

وفاة الفنان المصري جميل برسوم
الوقائع الإخبارية : - أعلن المركز الكاثوليكي المصري للسينما، وفاة الفنان المصري جميل برسوم، اليوم الإثنين، بعد صراع مع المرض.

ونشر الكاثوليكي المصري عبر صفحة المركز على "فيس بوك" خبر رحيل برسوم، وأرفقها بتعليق "الراحة الأبدية، نقدّم تعازينا القلبية في رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم، الذي أمتعنا جميعاً بأعماله الفنيّة الراقية، طالبين له الرحمة والمغفرة من الله والعزاء لذويه ومحبيه".

جميل برسوم.. في سطور
جميل برسوم ممثل مصري، شارك في بعض الأعمال التلفزيونية أشهرها مسلسل "آوان الورد" عام 2000 وأعمال سينمائية أهمها "ولاد العم" في 2009.

ومن أعمال برسوم مسلسل "آوان الورد"، "ولاد العم"، "أنا وابن خالتي" و"الصندوق" و"تحت الوصاية"، "فلانتينو"، "حكايتي" و"نصيبي وقسمتك".

ويشار إلى أن آخر أعمال برسوم كانت في مسلسل "تحت الوصاية"، إذ جسد دور الجد، العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة النجمة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري.

ويذكر أن آخر ظهور للفنان الراحل جميل برسوم في حفل تكريمه بختام المهرجان الكاثوليكي للسينما فى دورته الـ72، وصرح خلال تكريمه بأنه سعيد بهذا التكريم قائلاً: "كنت خايف أموت قبل ما أتكرم".


تابعوا الوقائع على