إليسا تكشف…تجربة حب جديدة وعزم على أداء أغاني فيروز رغم رفض ابنتها

إليسا تكشف…تجربة حب جديدة وعزم على أداء أغاني فيروز رغم رفض ابنتها
الوقائع الاخبارية:في مقابلة مثيرة مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم” على قناة "MBC1″، كشفت المغنية اللبنانية إليسا عن تجاربها الصعبة والصدمات التي واجهتها في حياتها. أكدت إليسا أن حياتها شهدت العديد من الأحداث السيئة، من بينها خسارتها لكل أموالها التي اكتسبتها على مدار 25 عامًا من العمل الشاق، بسبب انهيار النظام المصرفي في بيروت.

وأوضحت إليسا أنها فقدت الأمل في استرداد أموالها، ولكنها تعتقد بأن الله سيعوضها خيرًا. فقد كانت تضع كل ثروتها في البنك، وفقدت كل ما حققته خلال فترة طويلة من العمل والتعب، لكنها قررت التركيز على الجانب الإيجابي والتعامل مع هذا التحدي.

كما تحدثت إليسا عن تجربتها المرعبة مع انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أن المشاهد التي شاهدتها في شوارع بيروت من دمار وخراب كانت أسوأ بكثير مما تعرض له من دمار في منزلها.

وفيما يتعلق بتعرضها للاعتداء، أكدت إليسا أنها "شخصية يغار عليها”، وأنها لا تقبل العنف بأي شكل من الأشكال، سواء كان جسديًا أو لفظيًا. وأشارت إلى أنها تعرضت للاعتداء اللفظي، وأدركت خلال تجربتها أن العنف اللفظي قد يكون أقوى من العنف البدني.

وختمت إليسا حديثها بالحديث عن حبها الشديد للمغنية اللبنانية الأسطورية فيروز، مؤكدة أنها تعشق كل أغانيها عن لبنان، وأنها ستغني لفيروز ولو رفضت ابنتها ذلك.

تابعوا الوقائع على