متى ينتهي عدم الاستقرار الجوي الذي يؤثر على المملكة

متى ينتهي عدم الاستقرار الجوي الذي يؤثر على المملكة
الوقائع الاخبارية: يستمر الثلاثاء، تأثير حالة عدم الإستقرار الجوي على المملكة، ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على إرتفاعات مختلفة.

ويتوقع باذن الله هطول زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة قد تكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وحبات البرد في بعض المناطق خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة مما يؤدي إلى تشكل السيول وإرتفاع منسوب المياه في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية، بحسب إدارة الأرصاد الجوية.

اما الأربعاء، يميل الطقس إلى الإستقرار التدريجي ويكون الطقس دافئًا في أغلب المناطق واكثر دفئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على إرتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لهطول زخات متقطعة من المطر في اقصى شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويكون الطقس مستقرًا الخميس ودافئًا في أغلب المناطق واكثر دفئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

تابعوا الوقائع على