تكريم امانة عمان في حفل مديرية الأمن العام بيوم المرور العالمي

تكريم امانة عمان في حفل مديرية الأمن العام بيوم المرور العالمي
الوقائع الاخبارية:كرم وزير الدخلية مازن الفراية ، امانة عمان الكبرى ، على مساهمتها ودعمها في نشر التوعية المرورية مع تنفيذ وتهيئة البنى التحتية التي تخدم الحركة المرورية وتحفظ السلامة العامة على الطرقات .

جاء ذلك في الحفل الذي اقامته مديرية الأمن العام ، امس السبت ، في قصر الثقافة ، بمناسبة يوم المرور العالمي واسبوع المرور العربي ، تحت شعار "بوعينا نصل آمنين" ، بحضور مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة .

واكد نائب امين عمان محمد رسمي القيسي خلال حضوره الحفل وتعقيباً على التكريم ان الامانة تعمل ضمن منطومة متكاملة الى جانب مديرية الامن العام والجهات ذات العلاقة في ايجاد الحلول التي تخدم الشان المروري والسلامة العامة على الطرقات مع تعزيز الجهود لتعميم التوعية المرورية .

يذكر ان الحفل شمل عدد من الفيديوهات التي سلّطت الضوء على الجهود التي تبذلها مرتبات الإدارات المرورية وإستراتيجيات العمل المروري وتطبيق قانون السير بتعديلاته، إضافة إلى فيديوهات للآثار المدمّرة لحوادث السير وأثرها على المجتمع والفرد ولقاءات مع ذوي ضحايا حوادث السير، كما ونُشرت خلال الحفل أحدث الدراسات المرورية واستطلاعات الرأي.
تابعوا الوقائع على