دورة في جامعة اليرموك حول تطبيقات التقديم الإذاعي

دورة في جامعة اليرموك حول تطبيقات التقديم الإذاعي
الوقائع الاخبارية: نظم مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، التابع لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، اليوم الأحد، دورة تدريبية حول تطبيقات التقديم الإذاعي في جامعة اليرموك .

وقال نائب العميد لشؤون الطلبة الدكتور زهير الطاهات، خلال رعايته افتتاح الدورة مندوبا عن عميد شؤون الطلبة في الجامعة، إن العمادة تواصل خطتها التدريبية الموجهة لطلبة الجامعة وتدرك أهمية تنوع موضوعاتها، ومواكبتها لمستجدات العصر، ومتطلبات سوق العمل، لافتا إلى أن مجال العمل الإعلامي بات أكثر توسعا وحداثة وتطورا، الأمر الذي يشير إلى أهمية التعرف على ماهية هذا العمل، وضرورة إتقان المهارات الخاصة به، باعتبارها مؤهلا للحصول على فرصة عمل.

كما أشار إلى أن العمادة مستمرة في تنفيذ البرامج التدريبية الهادفة إلى إثراء مهارات الطلبة وتطويرها، وإعدادهم لصنع المستقبل الأفضل الذي ينشده الأردنيون، داعيا الطلبة للإقبال على هذه الدورات.

بدوره، قال مدير دائرة الخدمات الطلابية، مشرف الصندوق في العمادة مهند هناندة، إن اختيار موضوع "تطبيقات التقديم الإذاعي" محتوى لهذه الدورة المجانية، جاء انطلاقا من حرص الصندوق على عقد دورات متنوعة متخصصة، تسهم في إثراء السيرة الذاتية للطالب بمزايا تدعم حصوله على فرصة عمل، وعدم انتظار الوظيفة المرتبطة بالتخصص الجامعي.

وتضمنت الدورة التي قدمها مدير البرامج في إذاعة "يرموك أف أم" أنس العمري، بمشاركة 40 طالبة وطالبة من مختلف التخصصات على تعريف المشاركين بإجراءات وتطبيقات العمل الإذاعي، ومراحل الانتاج الإذاعي الإخباري والبرامجي، وما يرتبط بهما من مهارات تحريرية، وغيرها.

وحضر انطلاق أعمال الدورة مدير دائرة الرعاية الطلابية في العمادة محمد السعد، وكل من أخصائي الإرشاد الوظيفي في الصندوق أحمد تلاحمة، ومنسق الدورات التدريبية في الصندوق محمد الناصر.
تابعوا الوقائع على