نيكول سابا ورحلة نجاح بالسينما المصرية

نيكول سابا ورحلة نجاح بالسينما المصرية
الوقائع الإخبارية : تعد الفنانة اللبنانية نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللواتي حققن نجاحاً في السينما المصرية، كما أنها أيضاً تعد من أبرز الفنانات اللواتي نجحن في مجالي الغناء والتمثيل على حد سواء؛ حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية أمام كبار الفنانين، كما قدمت عدداً من الأغاني التي لاقت نجاحاً لدى الجمهور العربي.

ومع الاحتفال بيوم ميلادها تستعرض لكم "سيدتي" نجاحاتها في السينما المصرية وأبرز الأفلام التي شاركت في بطولتها أمام كبار الفنانين.

نيكول سابا.. من الغناء إلى عالم السينما

وُلدت الفنانة نيكول سابا في مثل هذا اليوم 26 يونيو، وجاءت بدايتها الفنية من خلال عالم الغناء حينما انضمت لفرقة "الفور كاتس" الغنائية بلبنان، وقدمت معهم ألبومين غنائيين بنهاية التسعينيات ومطلع الألفية الجديدة، وحققت أغاني الفرقة حينها نجاحاً كبيراً لدى جمهور الوطن العربي.

وفي عام 2003 جاءت لنيكول سابا فرصة كبيرة وهامة للمشاركة في السينما المصرية، حينما رشحها الفنان عادل إمام لتجسيد البطولة أمامه بفيلم "التجربة الدنماركية" وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وكان الفيلم بمثابة شهادة ميلاد فنية لنيكول سابا بعالم التمثيل.

أبرز الأفلام السينمائية لـ نيكول سابا أمام كبار النجوم

عقب نجاح الفنانة نيكول سابا بالسينما أمام الزعيم عادل إمام بدأت أولى خطوات نجاحها بعالم السينما؛ حيث شاركت بالعديد من الأفلام السينمائية أمام كبار النجوم، ومن أبرزها مشاركتها بفيلم "قصة الحي الشعبي" أمام الفنان الراحل طلعت زكريا عام 2006، وفي نفس العام شاركت بالبطولة الجماعية بفيلم "1/8دستة أشرار" والذي شاركها في بطولته عدد من النجوم وهم ياسمين عبد العزيز، محمد رجب والفنان الراحل خالد صالح.

كما جاء من أبرز الأفلام السينمائية التي جسدت بطولتها الفنانة نيكول سابا فيلم "السفاح" من بطولة هاني سلامة وخالد الصاوي وتم عرض الفيلم عام 2009، كما شاركت بالبطولة أمام الفنان أحمد مكي بفيلم "سمير أبو النيل" عام 2013 والفنان محمد سعد بفيلم "حياتي مبهدلة" عام 2015، وبذلك تُصبح الفنانة نيكول سابا من أبرز الفنانات اللبنانيات اللواتي حققن انتشاراً ونجاحاً في السينما المصرية بالسنوات الأخيرة.
تابعوا الوقائع على