رسالة قاسية.. رضوى الشربيني: ملعون الحب اللي يعمل في صاحبه كدة يا شيرين

رسالة قاسية.. رضوى الشربيني: ملعون الحب اللي يعمل في صاحبه كدة يا شيرين
الوقائع الاخبارية:تصدرت شيرين عبدالوهاب الترند على كل منصات التواصل الاجتماعي بعد خبر تعدي زوجها السابق حسام حبيب عليها بالضرب المبرح.

هذا الحدث جعل الاعلامية رضوى الشربيني توجه رسالة قاسية لشيرين، عبر حسابها الشخصي حيث قالت: " إلى شيرين عبدالوهاب انتي اكبر من انك تخلي دلوعة ماما يعمل كدة فيكي، ويخلي سيرتك لبانة مُرة في بوق الناس، انتي اذكى من انك تدخلي عداوات مع اقرب الناس ليكي، علشان كل ذنبها انها حبتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره، انتي نجمة اكبر من ان كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صاحبة كدة يا شيرين".

‎يشار إلى أن أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شهدت فصلا جديدا سطرته دفاتر محاضر الشرطة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، بعدما عادت المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لتصدر الترند مجددًا بعدما اتهمته في محضر رسمي بالتعدي عليها بالضرب ما أدى لدخولها المستشفى.

وقررت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الأول، كما أمرت بسرعة التحري حول الواقعة واستدعاء الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع لأقوالها.
 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
 

وعلى مدار ما يقرب من 6 ساعات تواجد خلالها الفنان حسام حبيب في نيابة القاهرة الجديدة للتحقيق معه في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب حول اتهامه بالتعدي عليها وإحداث إصابتها بجروح قطعية، قال حسام حبيب إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من شيرين عبدالوهاب تخبره أنها تريد مقابلته في الاستوديو الذي يملكانه معًا في فيلا بالتجمع، وبالفعل ذهب هناك ووجدها في حالة هيسترية وقامت بسبه وطلبت رد أموالها وكسرت الاستوديو وحاول السيطرة عليها لكنها دمرت المكان.
 

وقدم فيديوهات وصورًا تظهر فيها شيرين وهى تكسر في الاستوديو بالفعل، كما طلب شهادة "هنا محمد" ابنة الفنانة شيرين لسماع أقوالها في الخلاف الذي وقع بينهما عقب حادث الاستوديو، موضحًا أن شيرين علاقتها متوترة مع جميع من حولها وتتشاجر مع كل الناس دون أسباب واضحة، ويوم الواقعة تركها حتى لا تتطور المشادة بينهما ولم يلمسها.
 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من مشاجرة حسام حبيب وشيرين ظهرت فيه شيرين وهي تحمل أشياءً وتلقي بها على الأرض وتكسرها.
‎وكشف الفيديو الذي سلمه حسام حبيب للنيابة أثناء الاستماع إلى أقواله عن حجم التلفيات التي لحقت بالاستوديو الخاص بهما، والتلفيات كالآتي زجاج باب الاستوديو بالإضافة إلى تمزيق جدران عازل الصوت بالإضافة إلى كسر الشاشة الموجودة بالاستوديو وتكسير المنضدة.
 

واصطحبت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة الفنان حسام حبيب في واقعة اتهامه بالتعدي بالضرب على الفنانة شيرين عبدالوهاب لمعاينة شقة تستخدمها كاستديو بمنطقة التجمع الأول بعدما تقدم حسام حبيب بفيديو تظهر فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب تقوم بتكسير محتويات الشقة.
 

وطلب حسام حبيب من النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب واستماع أقوالها حول واقعة الضرب.
 

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية في واقعة حسام حبيب في اتهامه بالتعدي بالضرب على طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب داخل شقتها بالتجمع الخامس، حيث اعترف حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة بالواقعة قائلا: «أنا مكنتش أتخيل أكون طرف في الخناقة، بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا تدخلت أفض مشاجرة بينهم».
 

وكشف التقرير الطبي المبدئي لحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد قيام طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها أن الفنانة لديها إصابات بجرح غائر في الرأس وجروح وتجمعات دموية أسفل العين وكدمات بالقدم.
 

ووفقًا لأقوال شيرين في محضر الواقعة أنها حدثت في الساعة الخامسة فجرًا وكشفت عن تعرضها للضرب والتعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وإصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.
 

كما رد حسام حبيب انه اعتدى عليها بالضرب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل غضبها.
 

وقررت النيابة العامة استدعاء المطربة شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في المحضر الذي حررته ضد طليقها الفنان حسام حبيب، تتهمه فيه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، والتعدي عليها بالضرب المبرح.
 

من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.
 

وأكد قنطوش، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.
 

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.


تابعوا الوقائع على