أسباب النظر إلى بصل على أنه طعام صحي: حقائق غذائية

أسباب النظر إلى بصل على أنه طعام صحي: حقائق غذائية
الوقائع الإخبارية : البصل يساعد في علاج دسليبيدميا. البصل هو مصدر للصابونين ، وهو مادة لها خصائص نقص شحميات الدم. يمكن أن تقلل الصابونين من مستويات الكوليسترول والبروتين الدهني منخفض الكثافة.

يمكن أن يساعد البصل في خفض ضغط الدم. يحتوي البصل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والكيرسيتين ، وهو مادة بوليفينول قد تمنع أمراض القلب والأوعية الدموية بسبب خصائصه الخافضة للضغط و vasorelaxant.

الاستهلاك المنتظم للبصل قد يعزز جهاز المناعة لديك. الخضروات هي مصدر للكيرسيتين والأنثوسيانين وفيتامين C وفيتامينات ب المعقدة ، والتي تساعد في مكافحة الالتهابات والالتهابات.

البصل يساعد على منع الشيخوخة المبكرة. يحتوي البصل على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من التلف الذي تسببه الجذور الحرة.

يساعد البصل على تنظيم مستويات السكر في الدم. يعتبر البصل خيارا ممتازا لمرضى السكري ، حيث تحتوي الخضروات على مركبات كيرسيتين وكبريت لها خصائص سكر الدم.

البصل غني بالألياف الغذائية (على وجه التحديد عالية في الفركتان والفراتوليغوساشاريد) والفلافونول (مثل كيرسيتين ، على سبيل المثال) ، مع فوائد محتملة مثل التأثيرات المضادة للأكسدة والمضادة للميكروبات والقلب.

البصل غني بالمركبات النشطة بيولوجيا العضوية بما في ذلك كيرسيتين والسيلينيوم والتي يبدو أنها تقدم للبصل تأثيره الوقائي ضد سرطان المعدة والقولون والمستقيم. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن البصل له تأثير مضاد للسرطان ضد سرطان الكبد والمعدة والشريان الأورطي والكبد 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير