لأسباب خارجة عن إرادة الجميع.. إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت

لأسباب خارجة عن إرادة الجميع.. إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت
الوقائع الإخبارية : في أول رد على أنباء إلغاء حفل النجمة السورية ميادة الحناوي في بيروت الذي كان مقررا مساء أمس 28 يوليو، بسبب ضعف الإقبال على شراء التذاكر، أكد متعهد الحفل ميشال عويس، أن قرار الغاء الحفل اتخذ في اللحظات الأخيرة لأسباب تقنية خارجة عن إرادة الجميع.


وتعليقا على الشائعات التي طالت صحة ميادة الحناوي وصعوبة المشاركة في احتفالات أعياد بيروت، قال ميشال عويس لـ ET بالعربي: "الحفل تمّ إلغائه من قبلنا لأسباب تقنية خارجة عن إرادتنا".

ميادة الحناوي بحالة صحية جيدة
وأضاف ميشال عويس: "الست ميادة بخير وبصحة جيدة وأحيت حفلا منذ يومين في 27 يوليو في إهدن شمال لبنان ضمن مهرجان إهدانيات الدولي، والذي كان أكثر من ناجح وحضره أكثر من 3 آلاف شخص، وغنت خلاله ميادة أجمل أغانيها لمدة ساعتين من الوقت".

تحديد موعد آخر لحفل ميادة الحناوي في بيروت
كما نقل ميشال خلال حديثه اعتذار ميادة الحناوي لجمهورها عن حفلها الذي كان مقررا بالأمس الأحد 28 يوليو في بيروت، مضيفا انشالله انتظرونا في حفل ثاني قريبا جدا و شكرا".

وأفاد المكتب الإعلامي في "أعياد بيروت"، أنّه "نظراً لبعض الظروف القاهرة، تم إلغاء حفل السيدة ميادة الحناوي، والذي كان من المقرر إقامته يوم الأحد 28 يوليو، ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، على أن يكون ختام المهرجان يوم 30 يوليو مع الفنان الشامي على واجهة بيروت البحرية.

وسبق أن كشفت ميادة الحناوي مؤخرًا تفاصيل أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع أعياد الربيع من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبو منذر، وتولى عماد باسيل إخراج الفيديو كليب.

ومن خلال بيانٍ لها، عبّرت الفنانة ميادة الحناوي عن سعادتها بطرح أغنية "حبة ذكريات"؛ حيث إن الأغنية تحمل فكراً وأسلوباً بديعاً من خلال كلماتها الراقية والمُعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي لامست الذوق الرفيع للموسيقار طلال.

كما أكّدت أنها تشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، وتُراهن على أغنية "حبة ذكريات"؛ حيث إنه عمل استثنائي تم تقديمه في قالب طربي يواكب التطوُّر ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

آخر أغاني ميادة الحناوي بالتعاون مع نزار قباني
يُذكر أن الفنانة ميادة الحناوي كانت قد طرحت خلال شهر فبراير الماضي، أغنية "أحبني كما أنا" والتي جاءت من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني، ومن ألحان الموسيقار طلال. وكانت الأغنية عودة للأغاني الطربية، والتي يتم تقديمها بموسيقى شرقية.

وتم طرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وظهرت المطربة ميادة الحناوي وهي تقدّم الأغنية على مسرح بصحبة الفرقة الموسيقية. ومن أبرز اللقطات في الأغنية، كان ظهور كبار الموسيقيين والعازفين بـ"الفيديو كليب"؛ حيث ظهر الموسيقار يحيى الموجي وهو مايسترو الأغنية، كما ظهر كلٌّ من: عازف الكمان الدكتور حسن شرارة، وعازف الناي رضا بدير بـ"فيديو كليب" الأغنية.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير