جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات والتدريب

جامعة الزرقاء توقع اتفاقية تعاون في مجال الاستشارات والتدريب
الوقائع الإخبارية : -  وقعت جامعة الزرقاء، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مع شركة الخيار الأمثل للاستشارات والتدريب؛ بهدف تقديم الاستشارات والتدريب في العديد من المجالات.

وتهدف الاتفاقية، التي وقعها رئيس الجامعة نضال الرمحي ومدير عام الشركة الدكتور ناصر فطاير، إلى التعاون من خلال عقد دورات وبرامج تدريبية في القطاعات الصحية والإدارية والمالية والمحاسبية، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات في الأمن السيبراني وأساليب التعليم والتدريب.

وأكد الرمحي، أهمية التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات التي تنعكس إيجابا على العملية التعليمية والبحث العلمي، مبينا التزام الجامعة بالتعاون وخدمة المؤسسات الحكومية والخاصة الأردنية، بما تملكه من إمكانيات وخبرات ومخرجات تعليمية وبحثية.

وأضاف، أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقا رحبة أمام الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية، على الصعيدين البحثي والتعليمي، بما في ذلك الاطلاع على تجارب جديدة وبرامج أكاديمية متوفرة، مؤكدا أهمية التدريب للطلبة في المجالات التي تقدمها شركة الخيار الأمثل مما يسهم في نجاح وسير العملية التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

وعرض الرمحي جهود جامعة الزرقاء، فيما يتعلق بالتطوير الأكاديمي على مستوى الجامعة والكليات، وتطوير البحث العلمي والمراكز المجتمعية والخدمية الموجودة بالجامعة، والتي أسهمت في النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير