رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني: هل تشير إلى عودة المياه إلى مجاريها؟

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني: هل تشير إلى عودة المياه إلى مجاريها؟
الوقائع الاخبارية:أثار المطرب المصري أحمد سعد الجدل مجددًا حول علاقته بطليقته علياء بسيوني بعد مرور عام على انفصالهما، حيث ظهرت مؤشرات على إمكانية عودتهما لبعضهما.

نشر أحمد سعد عبر حسابه على "إنستغرام” عبارة مثيرة: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس”، مما دفع المتابعين إلى التساؤل عن المقصود بها. ربط البعض هذا المنشور برسالة تهنئة من علياء بسيوني له بمناسبة عيد ميلاده، دون أن توضح ما إذا كان هناك علاقة بينهما.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
على الرغم من تداول الشائعات بشأن استئناف علاقتهما، لم يؤكد أحمد سعد أو علياء بسيوني أي تفاصيل حول هذه المسألة، مما زاد من فضول المتابعين حول إمكانية عودتهما.

في رسالة عيد ميلاده، كتبت علياء بسيوني عبر "إنستغرام”: "طبعاً اليوم مكنش هيعدي من غير ما أقول كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا. كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك”. وأضافت: "كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة”.

في الأثناء، أطلق أحمد سعد أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر وعيونه خضرا” عبر قناته على "يوتيوب” ومنصات الموسيقى، كما يقدم برنامج "بيت السعد”، الذي يتضمن فقرات متنوعة من الضحك والموسيقى ويستضيف فيه نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، مثل محمد هنيدي، وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير