محمد رمضان يتعرض لانتقادات حادة بعد طرح أغنيته الجديدة

محمد رمضان يتعرض لانتقادات حادة بعد طرح أغنيته الجديدة
الوقائع الاخبارية:طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنيته الجديدة بعنوان "مش فاضي” عبر موقع "يوتيوب”، ما أثار جدلاً واسعاً بسبب كلماتها المثيرة للانتقادات. الأغنية تتضمن مقطعاً يردد: "ماشى زجزاج زاج زاج زاج، أول لما باجي ناس كتير بيجيلها لاج، ماشى زجراج زاج زاج زاج، أنا رجولة، مش فاضي مش فاضي”. وقد استقبلت الأغنية بانتقادات حادة من بعض المتابعين، حيث علق أحدهم قائلاً: "إحنا اللي فاضيين لك يا محمد كولا”، وكتب آخر: "خسارة فيك حتى الكلام الفاضي”، بينما دعا البعض إلى إلغاء متابعته.

في سياق متصل، تجدد الخلاف بين الفنان فاروق فلوكس ومحمد رمضان، الذي كان قد انتقد فلوكس سابقاً بسبب تجسيده لدور "صبي الراقصة” في فيلم "الراقصة والسياسي”. في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل” على قناة "صدى البلد 2″، رد فلوكس على رمضان قائلاً: "محمد رمضان ضعيف الموهبة، ولا يستطيع أن يتقمص دوره في الفيلم”. وأضاف فلوكس أنه ليس غاضباً من رمضان، بل يعتبر تعليقه مجرد وجهة نظر جاءت متأخرة.

في الوقت نفسه، يشهد محمد رمضان صعوداً في نشاطه الفني، حيث قدم مؤخراً برنامجاً بعنوان "بيت السعد”، ويواصل العمل على مشاريع موسيقية وفنية جديدة.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير