وليد توفيق يوجه رسالة دعم لشيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة

وليد توفيق يوجه رسالة دعم لشيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة
الوقائع الاخبارية :وجه الفنان اللبناني وليد توفيق رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبدالوهاب، مشيداً بعودتها القوية إلى الساحة الفنية عبر أغانيها الجديدة. في تدوينة نشرها عبر حسابه على إنستغرام، أشاد توفيق بصوت شيرين وأداءها الفني، معبراً عن إعجابه العميق بها.

قال توفيق: "شيرين عبدالوهاب، لديك صوت رائع وإحساس عظيم، ونحن جميعًا نحبك. أتذكر أول مرة سمعتك في أغنية ‘آه يا ليل’، وكان اسمك حينها شيرين أحمد. جلست معك ومع فضل شاكر في الاستوديو، وكنت مذهولًا بإحساسك وطريقة غنائك. الفنان لا يكفي أن يكون لديه صوت جميل فقط، بل يجب أن يتمتع بشخصية وكاريزما من رب العالمين، وكل هذه الصفات تتوفر فيك.”

أضاف توفيق: "اليوم، أرى على وسائل التواصل الاجتماعي أن شيرين تواجه مشاكل، لكن هذا الصوت لا يستحق أن يكون محاطًا بالمشاكل. راهنت على صوتك في مقابلة عندما سألتني إحدى الإعلاميات عن الشابات الجديدات المتميزات، وقلت لها إن مصر تحتوي على أصوات جميلة، لكن هناك صوتًا مميزًا باسم شيرين أحمد، التي ستصبح من أبرز المطربات في الوطن العربي بفضل غنائها وشخصيتها. واليوم، أصبحتِ شيرين عبدالوهاب، وأغانيك تملأ الدنيا.”

اختتم وليد توفيق رسالته بتمنياته لشيرين قائلاً: "أتمنى أن تتركي المشاكل خلف ظهرك، وتهتمي بصوتك وفنك وجمهورك، وأن تعودي إلينا بطلة جديدة، وضحكتك الجميلة على المسرح، وأن تكوني في أفضل حال.”

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير