سعد الصغير يخضع للتحقيقات بعد ضبطه بمخدرات في مطار القاهرة

سعد الصغير يخضع للتحقيقات بعد ضبطه بمخدرات في مطار القاهرة
الوقائع الاخبارية:وصل المطرب الشعبي المصري سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعي بمنطقة "زينهم” في القاهرة، حيث سيتم سحب عينة دم لإجراء تحليل المواد المخدرة بناءً على طلب النيابة العامة. هذا الإجراء يأتي في إطار التحقيقات الجارية لتحديد ما إذا كان سعد الصغير يتعاطى المخدرات من عدمه.

حبس احتياطي
في وقت سابق، قررت النيابة العامة في النزهة حبس سعد الصغير لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تم ضبطه بمخدرات خلال إجراءات التفتيش في مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل الضبط
كشفت مصلحة الجمارك المصرية أن سعد الصغير تم ضبطه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لرحلة قادمة من الولايات المتحدة الأميركية. وجاء ضبطه بعد أن لفتت انتباه مسؤولي الجمارك محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية، حيث أنكر حيازته لأي مواد يجب الإفصاح عنها.

الضبط والتفتيش
وفقاً للتفاصيل، كان بحوزة سعد الصغير 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية تحتوي على مخدر الماريغوانا. وقد تم اكتشاف هذه المواد بعد عرض حقيبته على جهاز الفحص بالأشعة، والذي أظهر وجود كثافات عضوية داخل الحقيبة.

وبعد تفتيش الحقيبة يدويًا، تم العثور على المواد المخدرة، وتمت إحالة الراكب إلى النيابة العامة للتحقيق.

تبريرات المطرب
في تصريح له، أكد سعد الصغير أنه لم يكن على علم بأن المواد المضبوطة مدرجة ضمن جدول المخدرات، حيث كان يعتقد أنها مواد قانونية تُباع في الخارج.

معلومات إضافية
يذكر أن سعد الصغير كان قد وصل إلى مطار القاهرة بعد رحلة عودة من الولايات المتحدة، حيث كان قد أحيا إحدى الحفلات هناك. السلطات في مطار القاهرة أوقفت المطرب وأحالته إلى النيابة بعد ضبط المواد المخدرة بحوزته.

سيتعين على سعد الصغير الآن انتظار نتائج التحاليل الطبية وتطورات التحقيقات لتحديد مصيره القانوني.



تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير