"أمناء اليرموك " يوافق على منحة الدكتور أشرف الكردي في كلية الطب

أمناء اليرموك  يوافق على منحة الدكتور أشرف الكردي في كلية الطب
الوقائع الاخبارية: قرر مجلس أمناء جامعة اليرموك الموافقة على قبول المنحة المقدمة من ورثة المرحوم الدكتور أشرف الكردي، بتخصيص مقعد في كلية الطب باسمه وعلى رسوم البرنامج العادي.

وقال رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، في بيان اليوم الخميس، إن هذه المبادرة الوطنية الرائدة من ورثة المرحوم الدكتور أشرف الكردي، تحمل معانٍ وقيمٍ وطنية وتعليمية وإنسانية جليلة، تتمثل في مد يد المساعدة وتهيئة الظروف المناسبة أمام الطلبة المتفوقين لمواصلة تعليمهم الأكاديمي في كلية الطب.

وشدد على أن هذه المنحة تُجسد رسالة الجامعة في إعــداد الكفــاءات العلميــة فــي مختلــف حقــول العلــم والمعرفــة وإنتــاج بحـث علمـي إبداعـي يخـدم المجتمـع، من خلال تقديم تعليم متميّز في بيئة جامعية مُحفزة، ضمن رؤية طموحة لكلية الطب تقوم على التطوير المستمر لعملية التعلم بحيث يكون الطالب هو محورها وتحقيق الكفايات المطلوبة والمساهمة في تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية للمجتمع المحلي.

يذكر أن المرحوم الدكتور أشرف الكردي، هو طبيب أردني من مواليد عام 1937 وتوفي في العام 2012، وسبق له وأن تولى حقيبة وزارة الصحة عام 1997، وكان عضوا في مجلس الأعيان.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير