مجلس الوزراء يواصل جولاته الميدانية من بوابة محافظة الزرقاء

مجلس الوزراء يواصل جولاته الميدانية من بوابة محافظة الزرقاء

يتوجه مجلس الوزراء يوم الاحد المقبل الى محافظة الزرقاء لعقد جلسة رسمية ضمن سلسلة زياراته الميدانية التي تستهدف التواصل المباشر مع ابناء المحافظات. وتاتي هذه الخطوة في اطار المرحلة الثانية من برنامج الزيارات الحكومية الذي يهدف الى تعزيز التنمية المحلية والوقوف على احتياجات المواطنين عن كثب بمشاركة واسعة من ممثلي الهيئات والفعاليات الشعبية في الزرقاء.

واكدت مصادر حكومية ان هذه الجلسة تكتسب اهمية خاصة نظرا لطبيعة المحافظة الصناعية والتنموية التي تتطلب متابعة دقيقة من اعضاء الحكومة. وشدد المسؤولون على ان الاجتماع سيتطرق الى ابرز التحديات التي تواجه المحافظة وسبل تقديم حلول عملية تدعم الاقتصاد المحلي وتحسن مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

استكمال جولات المحافظات لتعزيز التنمية

وبينت التقارير الرسمية ان الحكومة قد انهت في وقت سابق المرحلة الاولى من زياراتها الميدانية لجميع محافظات المملكة بنجاح. واوضحت ان المرحلة الثانية انطلقت في شهر فبراير الماضي من محافظة الكرك وشملت ايضا محافظة اربد خلال الشهر المنصرم لضمان تغطية كافة انحاء الوطن بقرارات حكومية مدروسة.

واضافت ان هذه النهج الحكومي يعكس رغبة حقيقية في تقليص الفجوة بين المركز والمحافظات من خلال الحوار المباشر. واشارت الى ان الحكومة مستمرة في نهجها التشاركي لضمان توزيع مكتسبات التنمية بعدالة على جميع المحافظات وفق خطط استراتيجية واضحة تلامس هموم الشارع وتلبي تطلعاته.

 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2026
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير VERTEX web solutions