الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي

الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي
الوقائع الاخبارية : انا الدكتور انور العتوم ، ابحث منذ زمن طويل عن مهنة عامل وطن او اي وظيفة في بلدي الاردن ، علما بأنني حاصل على شهادة التوجيهي بمعدل 82% وعلى شهادة البكالوريوس في اللغة الانجليزية والدبلوم العالي في التربية والدبلوم العالي في الدبلوماسية وعلى الماجستير في العلوم السياسية من الجامعة الاردنية وعلى درجة الدكتوراه في العلوم السياسية / العلاقات الدولية من جامعة القاهرة بمعدل 93% وترتيبي الثاني على 33 طالب دكتوراه من جنسيات عربية مختلفة
علما بأنني المتخصص الوحيد اكاديميا في الوطن العربي في تخصص العلاقات السياسية الاردنية السورية ، وفي محور طهران - بغداد - دمشق - بيروت / حزب الله ( قضايا العالم العربي اليوم ولعشرين سنه قادمة ) . لدي خبرات واسعة في العلاقات العربية العربية ، والعربية الاقليمية والدولية ، ومثلت بلدي في اكثر المناطق سخونة تحت ضرب القذائف والصواريخ في بغداد خير تمثيل .

قام وزير الخارجية بإنهاء خدماتي ، دون تقاعد الا على سن الستين ( ضمان اجتماعي ) ، كوني مؤهل ومميز ومهني في عملي ، لكنني جرئ واطالب بحقوقي الوظيفية .

طرقت ابواب الجامعات والمؤسسات ومعامل الطوب والاسمنت والبوتاس والحدادة ، ومصانع الالبان والأخشاب والفنادق والبلديات ، وكل الاماكن لكي اجد عمل يمكنني من إعالة ابنائي الذين يدرسون في المدارس والجامعات ، الا انها كلها مليئة .

اناشد امين العاصمة ان يجد لي وظيفة عامل وطن في الامانة اخدم عائلتي ووطني ، واحتسب عند الله تعبي ودراستي وحبي لبلدي واخلاصي له .  
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير