اجتماع يبحث خطط الطوارئ في عجلون

اجتماع يبحث خطط الطوارئ في عجلون
الوقائع الاخبارية :بحثت لجنة طوارئ محافظة عجلون خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء، في مبنى المحافظة خطط مختلف الدوائر والبلديات لمواجهة الظروف الجوية بفصل الشتاء.

وأكد محافظ عجلون سلميان نجادا الذي ترأس الاجتماع ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات والاستعدادات اللازمة من قبل كافة الجهات والأجهزة المعنية في المحافظة للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة بفصل الشتاء.

قال مدير الشرطة العقيد محمد السيايدة إن هناك خططاً محكمة لمواجهة الظروف الجوية الطارئة بالتعاون والتنسيق مع كافة المديريات والجهات المعنية لتقديم المساعدة، والخدمات الشمولية للمواطنين، وتقديم الإسناد والعون للجهات المعنية بالمحافظة.

واستعرض مدير أشغال المحافظة المهندس حمزة المومني أن المديرية وضعت خطتها وعلى هبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ، مشيراً إلى أنه يتوفر لدى المديرية كاسحات ثلوج ولودرات وجرافات جنزير إضافة إلى تشكيل سبعة فرق سيتم توزيعها في مختلف مناطق المحافظة مهمتها التعامل مع المعيقات التي تؤثر على حركة المواطنين والمركبات.

وبين مدير دفاع مدني المحافظة المقدم أحمد العنانزة أن غرفة العمليات على جاهزية عالية لاستقبال جميع الملاحظات التي ترد من المواطنين خصوصاً في الحالات الجوية الطارئة حيث تم وضع خطة فصل الشتاء تم تعميمها لجميع الدوائر من حيث توفر الآليات والكوادر البشرية الميدانية.
تابعوا الوقائع على