انقطاع التيار الكهربائي لخمس ساعات متواصلة في الاغوار الشمالية

انقطاع التيار الكهربائي لخمس ساعات متواصلة في الاغوار الشمالية
الوقائع الاخبارية :تجدد فصل التيار الكهربائي عن مناطق في لواء الاغوار الشمالية اليوم السبت لمدة تزيد عن 5 ساعات متواصلة خاصة في منطقتي المشارع وطبقة فحل ما تسبب بمعاناة الاهالي جراء ارتفاع درجات الحرارة خاصة في فترة الصيام في شهر رمضان الفضيل .

ووفق مدير مكتب شركة توزيع كهرباء وادي الاردن في الاغوار الشمالية غالب النصر ، فان عطبأحد القواطع الكهربائية المغذية لمناطق المشارع وطبقة فحل تسبب بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة .

وبين ان اكتشاف العطل يتطلب جهودا من قبل الكوادر الفنية في الشركة احيانا ، مشيرا الى تركز انقطاع التيار عن المشارع وطبقة فحل ، فيما تم تغذية مناطق وادي الريان ووقاص سريعا من محطات تحويلية اخرى .

ونفى النصر ، وجود مشكلة في الاحمال الكهربائية في محولات الشركة ، مشيرا الى انه تم خلال العام الماضي رفع قدرة وتركيب 26 محولا في مناطق مختلفة من الاغوار الشمالية .

وكان مواطنون شكوا من انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر خلال الايام الثلاثة الماضية عن مناطق المشارع ووقاص والشيخ حسين ما تسبب بمعاناتهم في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، الامر الذي عزته الشركة في حينه الى عبث اطفال بالطائرات الورقية التي تتشابك خط الجهد المتوسط الرئيس متسببة بفصل التيار الكهربائي .

واستغرب النصر ، التشكيك باسباب فصل التيار الكهربائي واتهام البعض للشركة بفصل التيار بشكل مبرمج ، لافتا الى ان الايام الماضية عملت الشركة على اعادة التيار بعد ازالة طائرات ورقية متشابكة على الخط الرئيسي المغذي .

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير