القبض على 166 مشبوهاً وضبط نحو 100 سلاح ناري خلال شهر

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: قبض البحث الجنائي، خلال الشهر الماضي، على 166 مشبوهاً، من ذوي الأسبقيات، وأصحاب القيود الجرمية، وفارضي الإتاوات، خلال حملات أمنية بكافة مناطق المملكة.

وقال مصدر أمني مسؤول، في تصريح له، أن عدد المشبوهين المصنفين بالخطرين من المقبوض عليهم، بلغ، 18 شخصاً، وتم ضبط ما يزيد عن مئة قطة سلاح ناري، توزعت بين فردية، وأتوماتيكية، وكميات من الذخائر الحية، وكميات متفرقة من المواد المخدرة، بحوزة أولئك المشبوهين.

وأكد، أن الحملات الأمنية مستمرة، في ملاحقة أرباب السوابق، وممن يثيرون الرعب بين المواطنين، ويشكلون خطورة عليهم، وعلى ممتلكاتهم، وذلك بإيعاز مباشر من مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، الذي يؤكد دوماً، وفق المصدر، على عدم وجود مناطق عصية على رجال الأمن العام، في إجتثاث أصحاب القيود الجرمية من جحورهم.

وقد أحيل، خلال الشهر الماضي، 16 مشبوهاً، من المقبوض عليهم، وهم من ذوي الأسبقيات الجرمية، التي من ضمنها فرض الإتاوات، إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة، الذي قرر توقيفهم، 15 يوماً، على ذمة التحقيق، بعد أن أسند لهم عدة تهم، كان من ضمنها، جناية تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال والأشخاص وإرتكاب أعمال اللصوصية.


تابعوا الوقائع على