بدء تلقيح الأردنيين ضد كورونا في الطفيلة والعقبة

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :بدأت صباح اليوم الأربعاء، في محافظة الطفيلة الحملة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كورونا لمستحقي التطعيم المسجلين على منصة الخاصة في المركز الرئيسي المخصص للتوزيع اللقاح في مديرية الشؤون الصحية في محافظة الطفيلة.

مدير الشؤون الصحية في محافظة الطفيلة الدكتور خالد الخوالدة قال إنه تم توفير 500 جرعة من اللقاح الصيني الاماراتي بالإضافة إلى 18 جرعة من لقاح فايزر حيث سيتم اعطاء اللقاح هذا اليوم الى 13 شخص من مستحقيه.

وأشار الخوالدة الى ان الطفيلة تحتوي على مركزين للقاح في مديرية الشؤون الصحية والاخر في مستشفى الامير زيد العسكري حيث سيتم في الايام القادمة فتح العديد من المراكز في لواء بصيرا و لواء الحسا.

وفي محافظة العقبة، بدأت الكوادر الصحية بإعطاء لقاح كورونا على المواطنون ضمن الحملة الوطنية للتطعيم في المملكة التي بدأت اليوم.

وحصلت سيدة في عمر 88 عاماً، على أول لقاح في مركز العقبة الصحي الشامل فيما يستمر اعطاء اللقاح للمواطنين تباعاً بعد أولى كميات لقاح "سينوفارم" (الصيني الإماراتي) ولقاح "فايزر -بيونتيك" إلى الأردن

وقال مدير صحة العقبة الدكتور صائب حياصات، ان الكوادر الطبية في العقبة بدأت باعطاء المواطنين اللقاح منذ الساعة التاسعة صباحاً، مؤكداً ان اللقاح لبنة إضافية إلى جانب وسائل السلامة العامة حتى نعود إلى وضعنا الطبيعي خلال العام الجديد .

تابعوا الوقائع على