كشف مرض و سبب وفاة الفنانة انتصار الشراح

{clean_title}
الوقائع الاخبارية:أعلنت وسائل إعلام كويتية قبل قليل وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض، في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت الفنانة انتصار الشراح تتلقى العلاج في لندن بعد وصولها إليها منذ أيام، حيث دخلت مستشفى ويلستون قبل أن تفارق الحياة بعدها.

وبحسب زوجها، شهدت الساعات الأخيرة من حياة انتصار الشراح تدهوراً سريعاً في حالتها الصحية، حيث وضعت تحت أجهزة التنفس الاصطناعي وكانت في حالة صعبة.

وكانت الفنانة الكويتية قد مرت بصعوبات صحية على مدر العامين الأخيرين وأجرت عدة عمليات جراحية وكانت تحاول العلاج في الخارج إلا أنها لم توفق في المرة الأولى في الولايات المتحدة قبل أن يتم توفيق أوضاعها لتلقي العلاج في لندن.

وبدأت أزمة انتصار الصحية عندما أجرت عملية جراحية في الأمعاء، في نوفمبر 2020، حيث ساءت حالتها الصحية، وتم نقلها إلى العناية المركزة في المستشفى الأميري.

وقالت الإعلامية مي العيدان في تغريدة عبر تويتر: ”انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغاليه انتصار الشراح الى رحمةالله بعد صراع مع المرض بالعاصمه البريطانيه بمستشفى وليستون".

وأضافت مي العيدان: ”عزاءنا الى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الارض التي رحل منها شارد. . باي باي لندن. . باي باي انتصار".

ونعى طيف واسع من الشخصيات الرسمية والشعبية والفنية والإعلامية الفنانة الراحلة، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وكانت العيدان، أعلنت في أخر مارس 2021 نقل الفنانة الكويتية الكبيرة انتصار الشراح إلى العناية المركزة، عقب إصابتها بأزمة صحية نتيجة نقص بالأكسجين وبكتيريا الدم.

ونشرت مي، صورة لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "دعواتكم للفنانة الكبيرة إنتصار الشراح، حيث ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم".

وأضافت: "دعواتكم يا جماعة الخير، فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم أشفها وعافها وأجرها وأرجعها لأهلها وأولادها ومحبيها بكامل عافيتها".

تابعوا الوقائع على